مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة ريال مدريد والكويانو في كأس ملك اسبانيا والقنوات الناقلة

12

كتب : اسماعيل بشير

يترقب عشاق ومحبي الكرة الإسبانية مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألكويانو في دور ال 32 من بطولة كأس إسبانيا على ملعب الكوياو معقل ديبورتيفو ألكويانو وذلك ضمن منافسات دور ال 32 من بطولة كأس إسبانيا في الموسم الحالي.

يحتل ريال مدريد صدارة جدول الدوري الاسباني في الموسم الحالي برصيد 46 نقطة. تمكن الملكي من كسر سلسلة 11 مباراة دون هزيمة في الدوري الاسباني بتسعة انتصارات وتعادلين، حيث خسر في المباراة الماضية على يد خيتافي بهدف نظيف لذلك يسعى لاعبو الملكي عدم تكرار الخروج المبكر من كأس الملك لأنه سيكون له تأثير سلبي عليهم.

يواجه ألكويانو وريال مدريد للمرة الثانية عشرة في تاريخهما، حيث فاز في 6 مباريات مقابل ثلاثة مباريات لألكويانو بينما شهد التعادل في الثلاث مباريات الأخرى. كانت آخر مباراة بين الفريقين في 20 يناير 2021 في نفس الجولة من كأس الملك والتي انتهت بفوز ألكويانو والإطاحة بريال مدريد من البطولة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألكويانو في كأس إسبانيا

قد يهمك ايضاً:

من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألكويانو في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت السعودية والساعة الثانية عشر والنصف صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والكويانو في كأس ملك اسبانيا

bein sports HD

bein sports connect

 

التعليقات مغلقة.