مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المحله بنفي توقيع كامتشو للاهلي .. والعباسي لن نتنازل عن قيمة الشرط الجزائي لعودة

0

كتب : اسماعيل بشير

نفي علي العباسي رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم علي أن ما تردد في الآونة الأخيرة بشأن توقيع مدافع الفريق محمد فتح الله “كماتشو” للنادي الأهلي، هي أخبارٌ عارية تماما من الصِّحة، ولم تحدث إلا في خيال مروجيها فقط .

وكشف العباسي علي أن محمد فتح الله، وجميع لاعبي الفريق الأول بالنادي مرتبطون بعقودٍ موثقة مع الفريق، وسارية لمدد متفاوتة، ولا تتخلل إدارة غزل المحلة أن فريقًا كبيرًا بحجم النادي الأهلي يمكن أن يُقدِم على مثل هذا التصرُّف غير المنطقي، بخلاف عدم قانونيَّته من الأساس.
وأشار رئيس مجلس الإدارة إلى أن نادي غزل المحلة سعى في الفترة الأخيرة لتكوين فريق قويّ  يستطيع أن ينافس على الألقاب، ومن غير المتصور أن يفرِّط في واحد من أهمِّ نجوم الفريق في هذه المرحلة الحسَّاسة، ولا في غيرها من الفترات، ولا في غيره من النجوم كذلك .

قد يهمك ايضاً:

اتحاد الغرف التجارية: التزام التجار بتنفيذ مبادرة الحكومة…

سموحه تهزم بلدية المحلة برباعية نظيفة

وأكد العباسي على أن ما يتمُّ ترويجه من قِبَل البعض لا يعدو كونه مُحاوَلةً لضرب استقرار الفريق؛ لأهدافٍ واضحة تمامًا لدى مجلس إدارة النادي، وأن مجلس الإدارة قادِرٌ على التصدِّي لهذه المحاولات بكل حزم؛ من أجل صالح نادي غزل المحلة العريق، ومن أجل جماهيره العاشقة.
مُنوِّهًا إلى أنة سوف تكون هناك إجراءات قانونيّة سيتمُّ تفعيلها في المرحلة المقبلة من أجل التصدِّي لمثل هذه الشائعات التي لا تستند على أُسُسٍ سليمة، والتي تُزَعزِع معنويات جمهور المحلَّة العظيم، بخلاف إثارة البلبلة بين لاعبي الفريق، الذين لم يَمُرَّ سوى يومين على اجتماعهم بمجلس الإدارة، هذا الاجتماع الذي أكَّدوا فيه جميعًا على كونهم على قلب رَجُلٍ واحد، وأنهم يبذلون قصارى جهدهم من أجل وضع الفريق في المكانة التي يستحقُّها.
وأهاب العباسي كافَّة وسائل الإعلام التي تتابع أخبار الفريق تحرِّى الدِّقَّة فيما يتمُّ نشرُه على مواقعها، خصوصًا ما يتعلَّق منها بأخبار الأندية الجماهيرية الكبرى، مثل نادي غزل المحلة، الذي يتمتَّع بقاعِدةٍ شعبيَّة عظيمة؛ لِمَا لمثل هذه الأخبار من آثار خطيرة مُجتَمعيًّا، قبل أن تكون مُؤثِّرة سَلبًا رياضيًّا.

من ناحية أخري كشف العباسي عن أن النادى لن يتنازل عن الشرط الجزائي المنصوص بعقد محمد عودة والمقدر بــ 700 ألف جنية وأن إدارة نادى المقاولون سوف تقوم  بدفع قيمة الشرط الجزائي كاملا حسب الاتفاق الذى تم بينهما .

وبعيدا عن ذلك فقد قام مجلس الإدارة أمس الاربعاء بعمل مؤتمر صحفي للاعلان خلالة عن الجهاز الفنى للفريق الذي سيقود الفريق خلال المرحلة القادمة خلفا لــ محمد عودة المدير الفنى السابق الذي تقدم بإستقالتة ورحل عن الفلاحين لتولي الإدارة الفنية للمقاولون العرب . ويتكون الجهاز الفنى الجديد للمحله من عبد الحميد بسيونى مديرا فنيا للفريق ومعة كل من أحمد صالح مدرب عام وياسر علي مدرب واحمد سالم مدرب وأسامة عبدالكريم مدرب حراس مرمي .

 

التعليقات مغلقة.