مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإجليزي اليوم والقنوات الناقلة

كتب : اسماعيل بشير

ينتظر عشاق الكرة العالمية، المواجهة المرتقبة بين ليفربول وتشيلسي مساء اليوم الأحد، في قمة الجولة الحادية والعشرين بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، المقرر إقامتها على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

ويحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 41 نقطة في جدول ترتيب الدوري الانجليزي، بفارق نقطة واحدة فقط عن تشيلسي صاحب المركز الثاني.

وكان ليفربول قد خسر في الجولة الماضية أمام ليستر سيتي بهدف نظيف، فيما تعادل تشيلسي مع برايتون بهدف لمثله، فيما ينفرد مانشستر سيتي بصدارة ترتيب البريميرليج برصيد 53 نقطة.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

وانتهت مباراة الدور الأول بين تشيلسي وليفربول بالتعادل الايجابي بهدف لمثله في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب انفيلد معقل الريدز.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

تنطلق مباراة ليفربول وتشيلسي في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 بتوقيت السعودية، مساء اليوم الأحد، في قمة الجولة الحادية والعشرين بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، المقرر إقامتها على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي

تُذاع مباراة ليفربول وتشيلسي عبر قناة Bein sports 1 hd premium، مساء اليوم الأحد، في قمة الجولة الحادية والعشرين بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، المقرر إقامتها على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

 

بين الاقسام 2