مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بعد عودتة لتدريب المقاولون :العباسي يفتح النار علي عودة … والاخير يرد في بيان رسمي

كتب : اسماعيل بشير

فتح علي العباسي رئيس نادي غزل المحلة النار على محمد عودة مدرب الفريق السابق، بعد رحيله عن النادي وإنهاء الاتفاق مع المقاولون العرب، وعدم استكمال باقي مدة تعاقده مع زعيم الفلاحين.

وأشار العباسي إلي أن محمد عودة كان قاعد في البيت وإحنا إللي شغلناه، لكنه لم يحترم ما فعله النادي معه ورحل لتدريب المقاولون العرب».

وأضاف العباسي: «المقاولون لم يحترمنا هو الآخر بالتفاوض مع محمد عودة لتدريب الفريق بعد رحيل عماد النحاس رغم أنة يعلم جيدا بأن عودة مرتبط بتعاقد مع المحلة وأن هناك شرط جزائي بين الطرفين .

وكان علي العباسي رئيس شركة الكرة بنادي غزل المحلة، قد عقد جلسة مع محمد عودة، لمعرفة أسباب طلب عودة الرحيل عن الفريق، خاصة وأنه يقدم مستوي جيد , وتقديم كل الدعم له بعد تلقيه الخسارة من الزمالك بأربعة أهداف دون رد.

وأعلن العباسي لعودة خلال الجلسة، بأن النادي يتمسك بة في قيادة الفريق، ولن يتخلي عنه، خصوصًا وأنه يقدم عروض جيدة مع الفريق في بطولة الدوري المصري حتي الان .

وأضاف بأن مجلس ألإدارة طلب من عودة خطة في الوقت الحالي، من أجل تدعيم صفوف الفريق، والمراكز التي تحتاج إلي تدعيم خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، لمواصلة النتائج الجيدة للفريق في الدوري.

قد يهمك ايضاً:

إحالة قضية نجل الفنان أحمد رزق إلى نيابة الطفل ووفاة عامل…

محافظ الدقهلية ونائبة في اول لقاء مع الصحفيين والاعلاميين

مشيرا  بأننا كنا تنتظر عدول محمد عودة عن قراره بالرحيل عن الفريق وتقديم الخطة المطلوبة من أجل تدعيم صفوف الفلاحين خلال فترة التوقف الدولي وإتمام الصفقات المطلوبة في فترة الانتقالات الشتوية.

ونوه العباسى إلي أن مجلس الادارة حاليا علي جاهز  لإنهاء التفاوض من البديل الذى سيتولى القيادة الفنية للفريق خلال مشوار الدورى خلفا لعودة .

وكان عودة قد أصدر بيانا أعلن فيه رحيله عن النادي ورغبته الشخصية في العودة لناديه المقاولون العرب وكشف عودة في البيان تفاصيل مفاوضات فسخ التعاقد مع المحلة مبديا تقديره للكيان الكبير. 

وجاء نص البيان كالتالي : إلى السادة الأفاضل مجلس إدارة و جماهير و لاعبي نادي غزل المحلة المحترمين.. 

رغبة مني في توضيح الحقائق و اظهارها للرأي العام في مصر عامة و محافظة الغربية خاصة ولإعطاء كل ذي حق حقه فيما يخص علاقتي التعاقدية مع نادي غزل المحلة العريق و احتراما مني لجماهيره المحترمة المعارضين قبل المؤيدين أود أن أوضح بعض النقاط الهامة 

أولا.. أتوجه بوافر الشكر والتقدير لمعالي وزير قطاع الأعمال هشام توفيق و لإدارة نادي غزل المحلة و جماهير النادي اللذين أبدوا تمسكهم جميعًا باستمراري مع الفريق رغم تقدمي باعتذار رسمي اليوم وحرصًا مني على علاقتي الطيبة بالجميع التزمت بالحضور للمحلة لإبلاغ إدارة النادي بنفسي بالقرار وعدم الاكتفاء بالاتصالات الهاتفية واستغلال الشرط الجزائي لأن الجميع يعلم أخلاقي وما كان لي الاقدام علي ذلك لولا نداء بيتي في هذا التوقيت الصعب و الحرج و يعلم الله أن قلبي يعتصر ألما علي ترك النجاح الذي حققناه سويآ و لكنها ارداة الله. 

التعليقات مغلقة.