مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المحله يتمسك بعودة لتكملة المشوار مع الفريق

كتب : اسماعيل بشير

طلب محمد عودة المدير الفني لفريق غزل المحلة، من إدارة النادي فسخ التعاقد والرحيل عن قيادة الفلاحين، خصوصًا بعد فسخ المقاولون العرب تعاقده مع عماد النحاس في الفترة الحالية.

وعقد علي العباسي رئيس شركة الكرة بنادي غزل المحلة، جلسة مع محمد عودة، لمعرفة أسباب طلب عودة الرحيل عن الفريق، خاصة وأنه يقدم مستوي جيد , وتقديم كل الدعم له بعد تلقيه الخسارة من الزمالك بأربعة أهداف دون رد.

وأشار العباسي ، بأن النادي يتمسك بمحمد عودة في قيادة الفريق، ولن يتخلي عنه، خصوصًا وأنه يقدم عروض جيدة مع الفريق في بطولة الدوري المصري حتي الان .

وأضاف رئيس النادي بأن مجلس ألإدارة طلب من عودة خطة في الوقت الحالي، من أجل تدعيم صفوف الفريق، والمراكز التي تحتاج إلي تدعيم خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، لمواصلة النتائج الجيدة للفريق في الدوري.

قد يهمك ايضاً:

بالصور مواطنة تعيد سلحفاة نادرة إلى محمية أشتوم الجميل 

برعاية جامعة الأزهر ومشاركة علماء من 8 دول

وتنتظر إدارة غزل المحلة عدول محمد عودة عن قراره بالرحيل عن الفريق وتقديم الخطة المطلوبة من أجل تدعيم صفوف الفلاحين خلال فترة التوقف الدولي وإتمام الصفقات المطلوبة في فترة الانتقالات الشتوية.

ونوه العباسى إلي أن مجلس الادارة حاليا علي جاهز وعلي أهبة الاستعداد لاى قرار يتخذة عودة بالبقاء أو الرحيل من عدمة حتى يستطيع المجلس من إنهاء التفاوض من البديل الذى سيتولى القيادة الفنية للفريق خلال مشوار الدورى .

وكان محمد عودة المدير الفنى للفلاحين قد تقدم بطلب لرئيس شركة ونادي غزل المحلة  للسماح له  بالرحيل من أجل قيادة المقاولون العرب، بعد تواصل إدارة ذئاب الجبل معه حول قيادة المقاولون خلفًا لعماد النحاس.

وهناك شرط جزائي في عقد عودة يقدر بـ٣٦٠ ألف جنيه ويستطيع الرحيل عن القيادة الفنية للفلاحين بعد دفع قيمة هذا الشرط الجزائي، وهو ما يقرب عودة من تدريب المقاولون .

ويحتل غزل المحلة المركز العاشر برصيد 10 نقاط، جمعهم من 8 مباريات، حقق الفوز في مباراتين، وتعادل في 4 مباريات وخسر في اثنين.

التعليقات مغلقة.