مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
آخر الأخبار
وزير الصحة التونسية يشدّد على تعزيز جاهزية المستشفيات العمومية لمواجهة الأمراض الفيروسية خبراء أمميون : السودان يواجه مجاعة غير مسبوقة في التاريخ الحديث تتطلب اهتماما عالميا فوريا محافظ كفرالشيخ :إنهاء كافة الاستعدادات للاحتفال بمولد العارف بالله إبراهيم الدسوقي الحملة القومية للتوعية بالخدمات والمنتجات الرقمية في مراكز شباب كفر الشيخ  طلاب كلية الهندسة بالجامعة الألمانية يزورون مدينة العلمين الجديدة لتعزيز الخبرات العملية شهيدان و9 جرحى بسبب غارة العدو الإسرائيلي على اليمونة في بعلبك الهرمل و6 جرحي علي بلدة السفري وزير الإسكان ونائب رئيس الوزراء التنزاني يتابعان تقدم الأعمال بمشروع سد ومحطة "جوليوس نيريري" الكهرو... وزير الشباب والرياضة يبحث سبل التعاون مع شركة "ويل سبرنج" لتطوير وإدارة المعسكرات   غزل المحلة يضم موهبة رايت تو دريم عبد العزيز كوليبالي محافظ الغربية يتابع إحتفال مئات الآلاف بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي

تشكيل الرجاء المتوقع لمباراة الاهلي اليوم في السوبر الأفريقي

كتب : اسماعيل بشير

يلتقي الأهلي المصري مع نظيره الرجاء المغربي مساء اليوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021، على ملعب أحمد بن علي بالدوحة لتحديد الفائز بالنسخة الـ30 من كأس السوبر الأفريقي .

موعد مباراة الاهلي والرجاء والقناة الناقلة
 

مباراة الأهلي والرجاء تقام على الملعب المونديالي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ، وسيتم نقل المباراة على قناة “بي إن سبورتس 1”.

 تشكيل الرجاء المتوقع  لمباراة الاهلي 
 

وبحسب موقع البطولة المغربية فإن التشكيل المتوقع للرجاء أمام الأهلي في كأس السوبر الأفريقي كالتالي:

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.

خط الدفاع: عبدالإله مدكور – محمد الناهيري – جمال حركاس – مروان هدهودي.

خط الوسط: عمر العرجون – زكرياء الوردي – عبدالإله الحافيظي.

قد يهمك ايضاً:

خبراء أمميون : السودان يواجه مجاعة غير مسبوقة في التاريخ…

طلاب كلية الهندسة بالجامعة الألمانية يزورون مدينة العلمين…

خط الهجوم: محسن متولي – محمود بنحليب – حميد أحداد.

مباراة الأهلي ضد الرجاء
 

يراهن الرجاء على أخذ ثأر نادي نهضة البركان الذي تلقى هزيمة بثنائية نظيفة أمام المارد الأحمر بنسخة السوبر الإفريقي الأخيرة، بالإضافة إلى الرغبة في حصد اللقب الثالث بتاريخه، بينما يسعى الأهلي للحفاظ على لقبه القاري وحصد “السوبر الإفريقي” الثامن في تاريخه.

 بطل المغرب يحفز لاعيبه

ورصدت إدارة الرجاء مكافأة مالية كبيرة حال الفوز على الأهلي في البطولة، بالإضافة إلى انضمام أنيس محفوظ رئيس الرجاء لبعثة الفريق في الدوحة، من أجل دعم اللاعبين معنويا والوقوف بجانبهم قبل المباراة.

مباراه الاهلي والرجاء.. ماذا قال مدرب بطل المغرب؟
 

من جانبه، أكد مارك فيلموتس، المدير الفني لفريق الرجاء المغربى، على جاهزية اللاعبين لخوض المواجهة الحاسمة أمام النادى الأهلي ، على لقب كأس السوبر الأفريقي.

وقال فيلموتس في تصريحاته بالمؤتمر الصحفى للمباراة والذى نشره الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”: “توليت المهمة منذ ستة أسابيع فقط. كنت أتمنى استعدادًا أفضل، لكن يجب أن نتعامل مع الوضع. نحن جاهزون لكل شيء، وأنا أعلم جيدًا المسؤولية التي تنتظرنا”.

وأضاف مدرب الرجاء “نواجه فريقا جيدا للغاية في مباراة حاسمة. لكن لدينا فرصة كبيرة للفوز باللقب”، موضحا “لقد خضنا مباريات صعبة في الدوري المحلي، لكننا الآن هنا ، وعلينا أن نفوز”.

واختتم فيلموتس تصريحاته قائلا “تحدثت مع لاعبي المنتخب الوطني وطلبت منهم وضع كأس العرب وراءهم والتركيز على مباراة كأس السوبر والفوز باللقب”.

التعليقات مغلقة.