مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إحتفالا برأس سنة 2022 الطيران تقدم عروضا…تعرف عليها

9

كتبت/آمنة عبد الباري

يبحث العديد من المواطنين على العروض الحديثة التي تقدمها
شركات الطيران العالميّة في مختلف أرجاء العالم،بمناسبة رأس السنة الجديدة2022،لذلك حرصت “مصر البلد الإخبارية” على أن تقدم إليكم أبرز التفاصيل الخاصة بهذا الشأن فى الأسطر المتتالية.

اعتادت شركات الطيران العالميّة في مختلف أرجاء العالم،على أن تقدم عروض حصرية وجديدة، وذلك بالتزامن مع اقتراب نهاية العام الحالي 2021م وحلول العام الجديد 2022م، وعادةً ما تكون العروض رحلات دوليّة إلى أماكن مختارة وسياحيّة عالميّة.

وتشهد المملكة العربية السّعودية إطلاق العديد من العروض والرحلات الدوليّة بالتزامن مع رأس السنة الجديدة 2022م، وتتضمن هذه العروض رحلة إلى عدّة دول، وذلك بالتنسيق مع شركات السياحة السّفر وشركات الطيران، وستنطلق الرحلات في المواعيد المُقررة لذلك بناءً على شركة الطيران، وسيتم خلالها التنقل في أماكن مُدهشة في الجولات الترفيهية،

 

وتطلق الإمارات العربية المُتحدة عدد من رحلات الطيران والترفيه، بالتزامن مع أعياد الكريمساس وعيد رأس السنة الميلاديّة الجديدة، حيث أعلن طيران الإمارات عن إتاحة ثلاثة عروض مجانية للمسافرين الزائرين لإمارة دبي في الفترة الحالية، وتشمل العروض جميع درجات السفر بدءًا من تاريخ 29 نوفمبر حتى 22 ديسمبر 2021م. بينما يسري العرض من تاريخ 29 نوفمبر 2021 حتى تاريخ 31 شهر مارس 2022، وهي مُتاحة عن طريق وكلاء السفر المعتمدين ومكاتب طيران الإمارات.

قد يهمك ايضاً:

“الجنائية الدولية” تطلب إصدار مذكرة اعتقال بحق…

مكانة الصحابة في الإسلام.. الجامع الأزهر يعقد ملتقاه…

وتشمل هذه العروض زيارة مجانيّة لكلّ من: عرض زيارة قمة برج خليفة، واستخدام تذكرة الدخول المجانية منذ لحظة الدّخول وحتّى تاريخ 31 مارس من العام الجديدج 2022م، ومنح المُسافر متعة مُشاهدة الممر الخشبي في نافورة دبي
ودخول مرصد “فيوز” ذلك في فندق إعمار سكاي فيو.

وتحرص شركات الطيران على تقديم عروضها الحصريّة للسفر من الكويت إلى أماكن مختلفة من العالم، وخاصةً السفر إلى إمارة دبي، المشهورة سياحيًا وعالميًا، ولهذا نعرض لكم عروض شركات طيران الكويت بمناسبة العام الجديد 2022 ،عرض طيران فلاي دبي من الكويت إلى دبي،حيث أطلقت الشركة عرضها المميز إلى دبي للذهاب باتجاه واحد، وتُحدد مدّة الرحلة ساعة وخمسة وأربعون دقيقة دون توقف، وسعر التذكرة 46 دينار كويتي، ويُمكنكم الحجز “من هنا“.

وأعلنت شركة دبي عن رحلة ذهابًا وإيابًا بتاريخ 18 ديسمبر 2021، لتنطلق الطائرة من مطار الكويت الدولي في تمام الساعة 5:10 مساءً وصولًا إلى دبي عند الساعة 7:55 مساءً، ويمكن حجز التذكرة،بينما جاءت عرض خطوط الجزيرة الجوية إلى دبي بإقلاع رحلة منخفضة التكلفة ذهابًا وإيابًا من الكويت إلى دبي، وذلك في 26 ديسمبر 2021، بسعر التذكرة للشخص 81 دينار كويتي، وتنتهي الرحلة إلى الكويت في 31 ديسمبر 2021م.

أعلنت شركة فلاي ديل للسفر عن رحلة منخفضة التكلفة بمسار واحد إلى دبي، وذلك بتاريخ 23 ديسمبر 2021، ويمكن حجزها والاطلاع على تفاصيلها وساعات الانطلاق والوصول “من هنا“.
شاهد أيضًا: تخفيضات نهاية السنة 2021 في السعودية

وتجدر الإشارة هنا إنَّ جمهورية مصر العربية تُتيح لمواطنيها رحلات داخليّة وخارجيّة في مناسبة رأس السنة الميلاديّة، وذلك من أجل إضفاء جو من المتعة والترفيه في هذه الاحتفاليّة، والتي تُتيح رحلات تنقّل إلى أماكن سياحيّة وجولات على شواطئ البحر الأحمر والبحر الميت، وشرم الشيخ، وغيرها من الأماكن الترفيهية، ويُمكنكم الاستفسار عن تفاصيل العروض عبر مكاتب السفر وشركات الطيران المصريّة التي تُعنى بإدارة وتنظيم هذه الأمور والرحلات.

التعليقات مغلقة.