مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مواعيد مباريات اليوم الإثنين في الدوري العام المصري والقنوات الناقلة

2

كتب : اسماعيل بشير

تعود اليوم الإثنين، مباريات الدورى المصري الممتاز بعد فترة من التوقف الدولي استمرت 23 بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب.

تقام 5 مواجهات مثيرة في انطلاق الجولة السابعة، حيث يلتقي المصري مع فاركو، ويحل البنك الأهلي ضيفاً ثقيلاً على غزل المحلة، ويستضيف الجونة نظيره إنبي، ويحل سيراميكا ضيفاً على الاتحاد السكندري، وأخيراً يلتقي المقاصة مع إيسترن كومباني.

موعد مباراة فاركو والمصري

يستضيف استاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة الثالثة عصراً، مباراة فاركو والمصري، حيث يدخل الفريق البورسعيدي اللقاء منتشياً بعدما حقق فوزاً ثميناً بالجولة الماضية على مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليقتحم المربع الذهبي، وكذلك فاز فاركو في الجولة السادسة على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف.

ويعاني النادي المصري من غياب عدد كبير من اللاعبين في اللقاء المرتقب بسبب إصابات كورونا التي ضربت معسكر الفريق البورسعيدي قبل لقاء المقاصة الماضي، وأكد معين الشعباني المدير الفني للفريق، على أهمية الفوز في المباراة المرتقبة ومواصلة سلسلة الانتصارات للحفاظ على التواجد بين الكبار في جدول الدوري.

وعلى الجانب الآخر، شدد مجدي عبد العاطي المدير الفني لفاركو، على أهمية استمرار النتائج الإيجابية خلال الفترة المقبلة، بعدما حقق الفريق الصاعد حديثاً إلى الدوري 3 انتصارات متتالية بالدوري بعد البداية المتعثرة بثلاث هزائم، ويراهن عبد العاطي على استمرار الروح الإيجابية لدى اللاعبين خاصة بعد الفوز على الاتحاد في اللقاء الماضي.

ويحتل المصري المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 10 نقاط، حصدها الفريق البورسعيدي بعد خوض 6 مباريات، فاز خلالهم في مباراتين وتعادل في 4 لقاءات أخرى ولم يتلقى أي هزيمة، بينما يحتل فاركو المركز السابع برصيد 9 نقاط، حصدها من 6 جولات، حيث فاز في 3 مباريات وخسر مثلهم.

202111141015301530

موعد مباراة غزل المحلة والبنك الأهلي

في تمام الخامسة والنصف، يحل فريق البنك الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره غزل المحلة، في اللقاء الذي يقام على استاد المحلة، في لقاء لا يخلو من المتعة والإثارة حيث يبحث كل فريق عن خطف الثلاث نقاط.

يتسلح فريق غزل المحلة بعامل الأرض في مواجهة البنك الأهلي، ويسعى محمد عودة المدير الفني للفريق، لمواصلة العروض القوية في الدوري، بعدما نال احترام الجميع بأداء فريقه خلال الجولات الماضية وقدم مباراة مثيرة أمام الأهلي، قبل أن يتعادل مع الإسماعيلي في عقر داره في الجولة الماضية.

بينما يأمل خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي، في مواصلة العروض القوية لفريقه بعد انتهاء فترة التوقف، خاصة وأنه بدأ الموسم الجاري بمستوى ثابت، قاده إلى المركز الخامس بجدول المسابقة بعدما قدم مباراتين مثيرتين أمام الأهلي والزمالك في الجولات الماضية، وشدد خالد جلال على ضرورة استمرار الانتصارات بعد الفوز على المقاولون العرب في الجولة الماضية، من أجل اقتحام المربع الذهبي.

يدخل غزل المحلة اللقاء في المركز السادس برصيد 9 نقاط حصدها أبناء المحلة بعد الفوز في مباراتين والتعادل في 3 لقاءات وخسارة مباراة وحيدة كانت أمام الأهلي.

ويدخل البنك الأهلي المباراة في المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 10 نقاط متساوياً مع المصري صاحب المركز الرابع، وفاز البنك الأهلي في 3 مباريات وتعادل في واحدة وخسر مباراتين .

موعد مباراة الجونة وإنبي

ويستضيف استاد خالد بشارة في تمام الخامسة والنصف، مباراة الجونة وإنبي، في لقاء صعب على الفريقين، حيث يبحث كل منهما عن الخروج بنقاط اللقاء لتحسين مركزه في جدول الدوري.

قد يهمك ايضاً:

نشرة تعليم المنوفية اليوم الثلاثاء 23/4/2024

الكيلاني وشوشه يشهدان احتفالية “تحرير سيناء”…

وشدد رضا شحاتة المدير الفني للجونة، على أهمية استمرار الانتصارات بعد الفوز في الجولة الماضية على ايسترن كومباني بهدفين نظيفين، واستغلال عامل الأرض في اللقاء المرتقب أمام إنبي.

بينما على الجانب الآخر، أكد حلمي طولان المدير الفني لإنبي على ضرورة مواصلة الانتصارات لتحسين وضع الفريق في جدول مسابقة الدوري العام، بعد الفوز في الجولة الخامسة على فيوتشر بهدفين مقابل هدف، ويتبقى لإنبي مباراة مؤجلة أمام بيراميدز من الأسبوع السادس، والتي تم تأجيلها لمشاركة بيراميدز في كأس الكونفدرالية.

ويدخل الجونة اللقاء محتلاً المركز الثاني عشر في جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 7 نقاط، حصدها الفريق الساحلي من انتصارين وتعادل و3 هزائم، بينما يدخل إنبي اللقاء في المركز الحادي عشر بنفس الرصيد 7 نقاط، حصدها زعيم الأندية البترولية من انتصارين وتعادل وهزيمة واحدة كانت أمام الزمالك.

202110261026272627

موعد مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا

ومع دقات الثامنة مساءً يحل فريق سيراميكا ضيفاً على نظيره الاتحاد السكندري، في اللقاء الذي يقام على استاد الأسكندرية، حيث يبحث زعيم الثغر عن تصحيح المسار بعد الهزيمة الأخيرة التي تلقاها من فاركو، فيما يسعى سيراميكا لانتزاع ثلاث نقاط ثمينة من زعيم الثغر في عقر داره.

وشدد حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري على أهمية استعادة نغمة الانتصارات ومصالحة جماهير الاتحاد، مؤكداً على أن التفريط في مزيد من النقاط غير مقبول في ظل صعوبة المنافسة وصراع المراكز بجدول الدوري.

بينما على الجانب الآخر، يبحث سيراميكا عن تصحيح المسار أيضاً بعد الهزيمة التي تلقاها بالجولة الماضية أمام الزمالك بهدف نظيف، في لقاء مثير حتى الثواني الأخيرة، وشدد هيثم شعبان المدير الفني للفريق على أهمية تحقيق الفوز لتحسين أوضاع الفريق بجدول الدوري.

ويدخل الاتحاد السكندري مباراة اليوم في المركز التاسع بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 8 نقاط، حصدها زعيم الثغر من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهم بينما خسر الاتحاد مباراتين أخرتين، وفي المقابل يحتل سيراميكا المركز الثامن بجدول الدوري برصيد 8 نقاط أيضاً حيث فاز في مباراتين وتعادل وخسر في مثلهما.

موعد مباراة مصر المقاصة وايسترن كومباني

تختتم مواجهات اليوم الأول من الجولة السابعة بمباراة مثيرة تجمع الجريحين، مصر المقاصة وإيسترن كومباني، في اللقاء الذي يستضيفه استاد الكلية الحربية في تمام الثامنة مساءً.

ويبحث مصر المقاصة بقيادة تامر مصطفى مدرب الفريق الفيومي، عن استعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لتصحيح مسار الفريق في الدوري.

فيما يبحث إيسترن كومباني بقيادة علاء عبد العال مدرب الفريق، عن حصد أول ثلاث نقاط له في مسابقة الدوري العام بعدما تلقى الهزيمة في أول 6 جولات ليقبع في المركز الأخير بدون نقاط.

ويحتل المقاصة المركز الخامس عشر بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 5 نقاط بعدما فاز في مباراة وتعادل في اثنتين وخسر 3 لقاءات أخرى، فيما يتذيل ايسترن كومباني جدول مسابقة الدوري العام بدون أي نقاط بعد 6 هزائم متتالية منذ انطلاق المسابقة.

202112130524402440

القنوات الناقلة

تنقل قنوات أون تايم سبورتس مباريات الجولة السابعة من الدوري العام.

التعليقات مغلقة.