مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

موعد مباراة قطر والجزائر بنصف نهائي كأس العرب.. والقنوات الناقلة

كتب : اسماعيل بشير

يستضيف ملعب الثمامة مواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم الأربعاء بين منتخبي قطر والجزائر في نصف نهائي بطولة كأس العرب 2021 والمقامة في دولة قطر .

وتستضيف قطر بطولة كأس العرب في نسختها العاشرة تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في الفترة من 29 نوفمبر حتى 18 ديسمبر بمشاركة 16 منتخباً عربياً.

منتخب قطر

موعد مباراة قطر والجزائر في نصف نهائي كأس العرب

تنطلق مباراة قطر والجزائر في نصف نهائي بطولة كأس العرب في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساء اليوم بتوقيت مدينة أبوظبي.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

القنوات الناقلة لمباراة قطر والجزائر في كأس العرب

وتنقل مباراة قطر والجزائر في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب عبر قناتي Alkass One HD، و beIN Sports HD 1 بصوت المعلقين الرياضيين خليل البلوشي، وخالد الحدي.

موعد مباراة قطر والجزائر بنصف نهائي كأس العرب.. والقنوات الناقلة

وكان منتخب قطر قد تأهل لنصف النهائي بعد أن تصدر مجموعته بتسعة نقاط من ثلاثة انتصارات، قبل أن يتجاوز عقبة المنتخب الاماراتي في مواجهة تاريخية انتهت بفوز العنابي بخماسية دون رد.

في المقابل تأهل محاربو الصحراء لنصف النهائي بعد ان حلوا وصيفاً للمجموعة خلف منتخب مصر، قبل ان يعب الي نصف النهائي علي حساب نظيره المغربي في أقوي مباريات البطولة حتي الآن.

وتغلب منتخب الجزائر علي اسود الأطلس بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والاضافي للقاء بالتعادل بهدفين لكل منهما.

تعليقات