مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

عودة يستقر علي مشاركة الندرى في مركز الظهير الايمن .. وإختبار طبى لمهاجم الفريق

كتب : اسماعيل بشير

أستقر محمد عودة المدير الفني لفريق غزل المحله على مشاركة أحمد الندرى لاعب الفريق في مركز الظهير الأيمن فى التشكيل الاساسى خلال المرحلة المقبلة حيث يلاقى فريق البنك الاهلى المباراة القادمة من عمر بطولة الدورى .

وحرص عودة على تجهيز الندري لقيادة الجبهة اليمنى بالفريق لتعويض غياب يحيى حامد الذي يعاني من الإصابة، والذى من المتوقع أن يغيب عن فريقه بسبب معاناته من شد في العضلة الخلفية.

وقد ظهر أحمد الندرى بشكل جيد خلال المباريات الودية الأخيرة ولفت نظر الجهاز الفني في أمكانيتة من التواجد بمركز الظهير الأيمن خلال لقاءات بطولة الدورى المصرى الممتاز .

قد يهمك ايضاً:

ضبط 1500 طن من الأسماك المدخنة خلال حملات تفتيشية ورقابية…

وزير الشباب والرياضة يشهد احتفالات ذكري انتصار السادس من…

بين الاقسام 1

وفي نفس السياق فقد يخضع أحمد غنيم، مهاجم الفريق لاختبار طبى قبل المشاركة اليوم الأربعاء في تدريبات الفريق لتحديد موقفه في مشاركتة في التدريبات الجماعية لفريقه من عدمة .

وكان أحمد غنيم اشتكى من الإصابة بخشونة في الركبة خلال الأيام الماضية، ووضع الجهاز الطبي برنامجا علاجيا للاعب، حيث لم يشارك أمس في المباراة الودية التي جمعتهم مع طلائع الجيش، وتلقى خلالها الخسارة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

ويستضيف فريق غزل المحله نظيره البنك الأهلى ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز، والمقرر لها يوم 20 من الشهر الجارى و ستقام على ملعب المحلة.

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الخامس بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 9 نقاط، حيث تمكن من الفوز في مبارتين والتعادل في ثلاث مباريات والهزيمة في مباراة واحدة فقط.

 

تعليقات