مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حقيقة خطوبة كوكسال بابا 

يارا البسيونى

ضجت العديد من المواقع الإخبارية المتخصصة بأخبار المشاهير والفنانين والمؤثرين على منصات السوشيال ميديا بأنباء تتكلم عن خطوبة الكوميديان التركي الشاب ” كوكسال بابا ” , بعدما نشر التركى كوكسال بابا عبر صفحه الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعى صورة له ببدلة العرس وكتب : “اسف يابنات انا متزوج”، الأمر الذى تفاجأ منه العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وأراد الكثيرون التأكد من صحتها.

قد يهمك ايضاً:

عودة بعد 5 سنوات …محمد سعد يتعاقد على فيلم جديد بعنوان…

ويعتبر ” كوكسال بابا ” من أكثر الوجوه التركية شهرة ومحبة على مختلف منصات التواصل الإجتماعي، لما يتمتع به من شخصية فكاهية ومرحة جذبت الكثيرين من الناس له ولشخصيته المحبوبة.

وهو البالغ من العمر 45 عاماً ، وهو مصاب بمرض وراثي نادر بؤثر على النمو لذلك هو صغير الحجم ونال شهرته بسبب مظهره واكتسب شعبية واسعة ويتابعة على انستجرام 2مليون ونصف متابع ، على الرغم من مرضه إلا أنه كان شغوفا بلعبة الملاكمة واستطاع أن يكون ملاكمًا، وكثيرًا ما يتباهى بفوزه ببطولة الملاكمة التركية للناشئين لمدة ثلاث سنوات على التوالي، لكنه لم يستمر واعتزل الملاكمة عام 2010.

وعام 2015 بدأ كوكسال بابا في اقتحام عالم السوشيال ميديا، بنشر مقاطع فيديو طريفة يرصد من خلالها تفاصيل يومه، وسرعان ما تفاعل معه المتابعون وأصبح لديه ملايين المتابعين من بلاد مختلفة.

التعليقات مغلقة.