مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فرجاني ساسي : عودتي إلى الزمالك واردة ونحترم منتخب مصر

2

كتب : اسماعيل بشير

كشف فرجاني ساسي لاعب نادي الدحيل القطري، عن امكانية عودته إلى نادي الزمالك في الفترة المقبلة، كما تطرق إلى مواجهة منتخب مصر المحتملة في بطولة كأس العرب.

ويرتبط فرجاني ساسي بعلاقة طيبة مع جماهير نادي الزمالك، لاسيما وأنه ارتدى قميص القلعة البيضاء لثلاث سنوات سجل خلالهم 5 بطولات مع النادي وبات أبرز العناصر في صفوف الزمالك، قبل أن يرحل في الصيف الماضي لانتهاء عقده في صفقة انتقال حر.

فرجاني ساسي : عودتي إلى الزمالك واردة ونحترم منتخب مصر

وزادت التكهنات حول امكانية عودة فرجاني ساسي في الأيام الماضية بعد عودة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بعدما غاب عن النادي لمدة عام بناءً على قرار وزارة الرياضة بحل مجلس إدارة القلعة البيضاء .

قد يهمك ايضاً:

وقال فرجاني ساسي خلال ظهوره في تصريحات تليفزيونية، ” قصدت أنني وارد أن أعود في أي وقت لأن لدي أصدقاء كثيرين هناك، وحتى وارد أن أعود وألعب كرة، لا مشكلة، ولكن أنا في نادي الدحيل، لا توجد مشكلة مع فريقي وأحترم تعاقدي”.

وأضاف نجم منتخب تونس ونادي الدحيل القطري “الزمالك في قلبي وإن شاء الله يأتي اليوم وفرجاني يعود لبيته”.

وتطرق فرجاني ساسي في تصريحاته إلى المواجهة المحتملة بين تونس ومصر في نصف نهائي كأس العرب،  ” نحترم المنتخبين ولكن أنا أفضل مواجهة مصر لسببين، أولًا لأنه منتخب قوي، والثاني لأن بداخلي حنين للفراعنة”.

وأنهى تصريحاته “أعرف لاعبي منتخب مصر جيداً ومعظمهم أصدقائي ولذلك مواجهة الفريق الكبير تكون التحضيرات له كبيرة، أحترم الأردن ولكن أتمنى مواجهة مصر في نصف النهائي”.

التعليقات مغلقة.