مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

فؤاد عبدالواحد “يزف” أصالة على عريسها في مسرح “ليالي أوايسس” في موسم الرياض

أحيا الفنان فؤاد عبد الواحد حفلاً غنائياً جماهرياً في حفلات “ليالي أوايسس” بموسم الرياض برفقة الفنانة أصالة، وقدم مفاجأته الكبيرة المفرحة، عندما فاجأة أصالة وزوجها فائق حسن الجالس بين الحضور، وقام بزفهما على المسرح، وقال في زفتهما: “مبروك عليك بنت الحلال.. مبروك عليك “أصالة” ملكة جمال.. حلوة وأميرة و ترضى بحصيرة”، وسط فرحة وصيحات الجمهور الفرحة بهذه اللفتة الجميلة والمفاجئة من فؤاد الى أصالة.

وقدم فؤاد بعدها “دويتو” مع أصالة، بدأها بأغنيتها “ذاك الغبي” ثم قاما بأداء موال وأغنية “يا منيتي”، وهي من مفاجآت الحفل الكبير الذي نظمته “العالمية” بالتعاون مع “الهيئة العامة للترفيه” في المملكة العربية السعودية.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

وأكمل بعد ذلك فؤاد عبدالواحد وصلته الغنائية برفقة فرقته الموسيقية، وسط تفاعل الجمهور مع أغنياته الذي اختارها من أرشيفه القديم والجديد، متنقلاً في أجواء قلب الصحراء شمال مدينة الرياض الباردة “أوايسس”، بين مطالبات الجمهور من أغنياته، حيث قام بتلبية معظمها من الأغنيات الذي أعدها مع فرقته الموسيقية، ليترك ذكرى جميلة مفرحة في ذاكرته وذاكرة الجمهور الكبير الحاضر.

وشكر فؤاد في خلال الحفل الشركة العالمية على التنظيم الرائع، وللهيئة العامة للترفيه على تسخير كل الإمكانيات لنجاح الحفلات في موسم الرياض، ولشركة “تيونز اريبيا” على ادارة تنظيم الفنانين، ليوجه شكره الكبير للجمهور الذي دائماً يشاركه الفرحة في حفلاته الغنائية بالسعودية وخارجها.

بين الاقسام 2