مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

أحمد فتحى ينضم إلى معسكر المغلق بيراميدز في دبى

كتب : اسماعيل بشير

أخطر أحمد فتحى لاعب فريق بيراميدز إدارى الفريق بالانضمام الى المعسكر من مدينة دبى غدا الخميس حيث يتواجد اللاعب حاليا بدولة الإمارات العربية المتحدة لقضاء الإجازة .

وقررت إدارة بيراميدز إقامة معسكر خارجي لفريق الكرة في دبي خلال الفترة من 9 وحتى 17 ديسمبر الجاري، في إطار استعدادات الفريق لاستئناف الدوري عقب فترة التوقف الحالية، وخوض مواجهات طلائع الجيش وانبي والأهلي قبل التوقف الجديد لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون.

وكان أعلن  إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة اللاعبين للمعسكر الذي سيقام في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال فترة التوقف الحالية.
أحمد فتحي

وشملت القائمة 25 لاعبا على النحو التالي:

قد يهمك ايضاً:

انطلاق “مؤتمر كلايماثون الدولى” تحت عنوان…

طارق سليمان سليم مرشح نقيباً للزراعيين يكشف لمصر البلد…

بين الاقسام 1
حراسة المرمى: شريف إكرامي – مهدي سليمان – أحمد دعدور 
خط الدفاع: أحمد فتحي – علي جبر – أحمد سامي – محمد حمدي – أحمد أيمن منصور – أسامة جلال – حسين السيد 
خط الوسط: عمر جابر – إيريك تراوري – إسلام عيسى – رمضان صبحي – أحمد توفيق – نبيل دونجا – هشام محمد – إبراهيم حسن – عبد الله السعيد – عبد الله مجدي – إبراهيم عادل – محمود صابر 
خط الهجوم: ناصر منسي – محمود وادي – دودو الجباس 
ويؤدي الفريق تدريبا في السابعة والنصف من صباح الخميس على ملعب النادي بالدفاع الجوي، عقب انتهاء فترة الراحة التي منحها المدير الفني لمدة ٣ أيام عقب الفوز على مانياما الكونغولي والتأهل لدور المجموعات من كأس الكونفدرالية، على أن تسافر البعثة ظهرا مباشرة إلى دبي، لبدء معسكر الإعداد الخارجي.
بين الاقسام 2