مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

الفائز من مصر و الجزائر يواجه الأردن والخاسر أمام المغرب بدور الـ8 لكأس العرب

كتب : اسماعيل بشير

ينتظر منتخب الأردن ،الفائز من مباراة منتخب مصر و الجزائر ، في دور الـ8 لبطولة كأس العرب ، بينما يواجه الخاسر من مباراة مصر و الجزائر نظيره المغربي ، بعد إحتلال منتخب المغرب قمة المجموعة الثالثة، و الأردن في المركز الثاني.

واحتل منتخب المغرب قمة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط ثم الأردن 6 نقاط ، بينما ودع منتخب السعودية وفلسطين المجموعة بعد إحتلالهم المركز الثالث و الرابع بنقطة واحدة.

قد يهمك ايضاً:

وزير الطيران المدني يقود أول رحلة ” بخدمات صديقة…

بين الاقسام 1

تترقب جماهير الكرة المصرية والعربية فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، قمة كروية من العيار الثقيل بين منتخب مصر ونظيره الجزائرى، فى الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العرب المقامة حاليا بالدوحة.

ويتساوى منتخبا مصر والجزائر في عدد النقاط ( 6 لكل منهما ) من الفوز على منتخبي لبنان والسودان، كما يتساويان في عدد الأهداف المحرزة وفارق الأهداف ( 6 أهداف نظيفة)، كما يتساويان في بند اللعب النظيف الذي تلجأ إليه اللائحة في هذه الحالة حيث يخصم من كل فريق 3 نقاط لحصول مصر على 3 انذارات والجزائر على طرد غير مباشر نتيجة انذارين للاعب واحد في مباراة.

الترتيب الأهم في نهاية مباريات المجموعة لتحديد الأول والثاني، و في حالة استمرار التعادل بينهما خلال لقائهما معا ضمن الجولة الثالثة في النقاط والأهداف واللعب النظيف سيتحدد متصدر المجموعة الرابعة بالقرعة.

بين الاقسام 2