مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

منتخب مصر يختتم إستعدادة اليوم لمباراة الجزائر في كأس العرب غدا

كتب : اسماعيل بشير

إختتم المنتخب الوطني المصري مساء اليوم الإثنين تدريباتة إستعدادا لمباراتة الهامة والقوية أمام نظيره منتخب الجزائر والتي ستقام في العاشرة من مساء غد الثلاثاء ,التاسعة بتوقيت القاهرة ,ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا في الدوحة.

قد يهمك ايضاً:

انطلاق “مؤتمر كلايماثون الدولى” تحت عنوان…

طارق سليمان سليم مرشح نقيباً للزراعيين يكشف لمصر البلد…

بين الاقسام 1
وغاب عن المران الجماعي محمد مجدي “أفشة” لشعوره ببعض المتاعب العضلية الأمر الذي فضل معه كارلوس كيروش المدير الفني عدم المجازفة، وأدى تدريبات فردية متخصصة في مثل هذه الحالات.
مران المنتخب 2 

ويدرس كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، الاعتماد على طريقة 4 / 3 / 3 فى مباراة الغد أمام الجزائر فى الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا فى الدوحة، وخاصة بعد إصابة محمد مجدى أفشة وتأكد غيابه عن مباراة الغد.

ويتجه المدير الفنى لمنتخب مصر للدفع بثلاثة لاعبين فى وسط الملعب وهم عمرو السولية وحمدى فتحى ومهند لاشين “أو أيمن أشرف”، وأمامهم الثلاثى مصطفى فتحى ومحمد شريف ومروان حمدى.

مران المنتخب

وقال كيروش فى المؤتمر الصحفى قبل مباراة الجزائر غدا : “نحن لدينا بعض المشاكل الصغيرة، أفشة غير جاهز بنسبة 100% لمباراة الغد، ولن نغامر به، لكن لدينا العديد من اللاعبين الجاهزين لتأدية المطلوب منهم في مباراة الجزائر”.
“نحن نحب كرة القدم، ونحب مثل هذه التحديات الكبيرة، ونتعلم منها، مباراة الغد فرصة لإظهار ذلك”.
واختتم كيروش : “الضغط لا يمثل لنا أي مشكلة، فهو طبيعة أي عمل أن يكون هناك ضغط عليك، وعلينا أن نتعامل معه لأننا محترفين، نحن نقوم بعملنا لكي نكون أفضل من الأمس ونتطلع للقادم”.
بين الاقسام 2