مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

محامي سفاح الإسماعيلية يطالب بالبراءة: المتهم غير مسئول عن أفعاله

كتبت-رباح الهادي

قال محامي الدفاع عن المتهم في القضية المعروفة إعلاميا بـ سفاح الإسماعيلية عبد الرحمن نظمي خلال جلسة اليوم أمام محكمة جنايات الإسماعيلية إن المتهم غير مسئول عن أفعاله، وكان في حالة غير طبيعية خلال ارتكاب واقعه القتل بسبب مرضه بإدمان مخدر الشابو وذلك وفق ما جاء في أقوال ذوي المتهم وجيرانه.

وأكد دفاع المتهم انتفاء القصد الجنائي الخاص بقتل المجني عليه واقر بصحه أمر الإسناد الذي جاء من النيابة العامة في حق المتهم ونفى ما جاء في أمر الإثبات بما جاء في جريمة القتل والمقترن بالقصد مؤكدا أن المتهم أثناء ارتكاب الجريمة كان متعاطي لمخدر الشابو.

قد يهمك ايضاً:

نيابة كفرالشيخ…تأمر بإنتداب فريق من الأدلة الجنائية…

عاجل.. النيران تلتهم محتويات محل أحذية بمدينة كفرالشيخ

بين الاقسام 1

وطالب الدفاع عن المتهم ببراءة المتهم، وبالنسبة إلى تهمة المخدر طالب بالمعاقبة مع استعمال الرأفة، لافتا إلى أنه إذا لم تصل المحكمة لليقين يظل الشك قائم.

وخلال الجلسة طالب المدعى بالحق المدني الحاضر عن المجني عليه احمد صديق تطبيق أقصى عقوبة على المتهم بعد ثبوت جميع الأدلة ضد المتهم بالإضافة إلى أقوال الشهود

وطالب المحامي الحاضر عن المجنى عليه الثاني محمود أحمد إبراهيم تعويض 100 الف جنيه عن ما لحق بموكلها من أضرار أثر الحادث الذي تعرض له على يد المتهم بالاعتداء عليه وإصابته إصابات بالغة

بين الاقسام 2