مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

بنتيجة المباراتين بيراميدز يحسم تأهله رسميًا إلى دور المجموعات من الكونفدرالية

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

فاز بيراميدز على مانيما أنيون الكونغولي، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الدفاع الجوي، في إياب دور الـ32 الثاني من كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية.

سجل هدف المباراة الوحيد لبيراميدز إبراهيم عادل في الدقيقة 36 من انفراد تام.

وكان بيراميدز حسم مباراة الذهاب في الكونغو، بهدف نظيف عن طريق محمود وادي، وبنتيجة المباراتين بيراميدز يحسم تأهله رسميًا إلى دور المجموعات من الكونفدرالية.

وجاء تشكيل بيراميدز، في حراسة المرمى شريف إكرامي، الدفاع: محمد حمدي، علي جبر، أحمد سامي، أحمد فتحي، الوسط: نبيل دونجا، إبراهيم عادل، إيريك، الهجوم: عبد الله السعيد، محمود وادي، رمضان صبحي.

بينما كان تشكيل مانيما فيحراسة المرمى: دونالد، الدفاع: ستيف إيبويلا، كايمبا، سيمنت، موسيلي، الوسط، تيندا موتويلا، مبيايا، إيليا مبوبو، مكسيميا، أنجيكاكوبي، ومهاجم وحيد كيدوا كالوا.

تفاصيل المباراة:

قد يهمك ايضاً:

رئيس الاتحاد الأمريكي للسلاح يهنئ عبد المنعم الحسيني بنجاح…

الزمالك يفوز علي الإسماعيلي بهدف نظيف ويصعد لربع نهائي كأس…

بين الاقسام 1

شهدت بداية المباراة هجمات متبادلة من الفريقين، وانحصر اللعب في وسط الملعب، وسط محاولات من بيراميدز لتسجيل الهدف الأول.

بعد مرور 10 دقائق، استطاع بيراميدز فرض سيطرته على مجريات اللقاء، وظلت محاولاته مستمرة، بالتحديد عن طريق عرضيات محمد حمدي، ولكن لم يستغلها مهاجي الفريق.

واصل بيراميدز إهدار الفرص، حتى الدقيقة 32 التي شهدت أخطر فرص بيراميدز بعد مرور  رمضان صبحي من الجهة اليسرى ومرر الكرة على حدود منطقة الجزاء، لإريك تراوري الذي سدد الكرة بقوة ولكن مرت بجوار القائم.

الدقيقة 36، استطاع رمضان صبحي من تمريرة الكرة، لينفرد إبراهيم عادل تمامًا بالمرمى، ويضعها في الشباك، ليتقدم بيراميدز، قبل نهاية الشوط الأول.

ظلت سيطرة بيراميدز مستمرة في الشوط الثاني، واعتمد على مهارة رمضان صبحي، وعبدالله السعيد، وإبراهيم عادل، وسط غياب تام من لاعبي مانيما.

استمر ضغط بيراميدز مستمر، حتى مرر بيراميدز هدية جديدة لإبراهيم عادل الذي انفرد تمامًا بالمرمى في الدقيقة 60، ولكنه سددها خارج المرمى.

وعلى عكس سير اتجاه اللقاء، استطاع لاعبو مانيما من بناء هجمة منظمة في الدقيقة 63، وسط سوء تمركز من دفاع بيراميدز، إلى أن انفرد مهاجم الفريق الكونغولي تمامًا بالمرمى، ولكن تتألق شريف إكرامي وتصدى للكرة ليحولها إلى ركنية.

هدأ إيقاع المباراة تمامًا إلى أن أعلن حكم اللقاء عن صافرة النهاية، ليتأهل بيراميدز رسميًا إلى دور المجموعات بالكونفدرالية.

تعليقات