مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة مصر ولبنان اليوم الأربعاء في كأس العرب والقنوات الناقلة

1

كتب : اسماعيل بشير

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية في الثالثة عصر اليوم الأربعاء الي ملعب ستاد الثمامة لمتابعة مباراة منتخب مصر  أمام لبنان، في اولي مباريات الفراعنو ببطولة كأس العرب 2021

وإختتم منتخب مصر تحت قيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني، استعداداته أمس للقاء لبنان  في بداية لقاءات الفريقين ضمن المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب التي انطلقت أمس الثلاثاء بالعاصمة القطرية الدوحة.

منتخب مصر

موعد مباراة مصر ولبنان في كأس العرب

تنطلق مباراة منتخب مصر أمام لبنان في بطولة كأس العرب في تمام الساعة الثالثة عصراً توقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في الرابعة عصر اليوم بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

القنوات الناقلة لمباراة مصر ولبنان في كأس العرب

وتنقل مباراة مصر ولبنان في بطولة كأس العرب حصرياً عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق الرياضي رؤوف خليف.

 

وزير الرياضة يؤازر منتخب مصر قبل مواجهة لبنان

علي جانب آخر حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي لقاء لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم وجهازهم الفني بقيادة كارلوس كيروش، أمس الثلاثاء، خلال معسكرهم التدريبي المقام بدولة قطر استعدادًا لمنافسات بطولة كأس العرب.

يأتي ذلك ضمن جدول الزيارة الرسمية التي يقوم بها وزير الشباب والرياضة لدولة قطر لحضور افتتاح بطولة كأس العرب التي تستضيفها

العاصمة القطرية “الدوحة” في الفترة من ٣٠ نوفمبر حتي ١٨ ديسمبر المقبل بمشاركة ١٦ منتخباً تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وحث الوزير لاعبي المنتخب بمواصلة تقديم الأداء المميز، وتحقيق نتائج إيجابية ببطولة كأس العرب، والفوز في مختلف المباريات والوصول لنهائي البطولة، وتحقيق لقبها لإضافة إنجاز جديد للرياضة المصرية، وإسعاد الجماهير  التي تؤازر المنتخب وتنتظر منه الكثير في مختلف المنافسات.

 

التعليقات مغلقة.