مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مسلسل نصيبي وقسمتك 4 النظارة البيضا الحلقة 2

يارا البسيونى

 

تعرض شاشة “On” ، حكاية “النظارة البيضا” ضمن حكايات مسلسل “نصيبي وقسمتك” الجزء الرابع في تمام الساعة الثامنة مساءً, من السبت إلى الأربعاء ، ويعاد عرض المسلسل في تمام الساعة الثانية صباحًا والساعة الثانية عشرة ظهرا، بينما تعرض الحلقة على شاشة قناة ON Drama في تمام الساعة العاشرة مساء، وتكون الإعادة الأولى الساعة الخامسة صباحا والثانية الساعة الرابعة عصرا.

يذكر انه تم نشر القناة العارضة برومو المسلسل، عبر حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك”، وعلّق: “انتظروا مسلسل (نصيبي وقسمتك) الجزء الرابع حكاية (النظارة البيضا) بدءا من السبت 27 نوفمبر الساعة 8 مساء حصريا على ON”.

قد يهمك ايضاً:

كيفية فتح حساب بنك الراجحي بالخطوات في اقل من 3 دقايق

موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي المطور بالسعودية 2022 /1443

بين الاقسام 1

ويشارك في حكاية “النظارة البيضاء” نخبة من الفنانين على رأسهم: أحمد صيام، وأحمد حلاوة ومصطفى أبو سريع، وسماء إبراهيم، وتدور أحداث القصة في إطار درامي تشويقي ينتهي بمفاجأة.

حكاية «النظارة البيضا» هي أولى حكايات مسلسل نصيبي وقسمتك، الموسم الرابع، من بطولة أمير المصري، وكارولين عزمي، وأحمد حلاوة، ومصطفى أبوسريع، وأحمد صيام، وعدد آخر من الفنانين، تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج عصام نصار.

أبطال الموسم الأول: هاني سلامة، نيكول سابا، والممثلة شيرين عادل، بالإضافة إلى المذيعة والممثلة ريهام حجاج، والممثلة لمياء الأمير
عدد الحلقات: 45 حلقة
تأليف: المؤلف عمرو محمود ياسين
اللغة: العربية لهجة مصية
التصنيف: عائلي دراما كوميدي
بلد الإنتاج: مصر
عدد المواسم: 4 ( الموسم الأول 2016)، (الموسم الثاني 2018)، (الموسم الثالث 2019)، (الموسم الرابع 2021)
مدة الحلقة: 40 دقيقة
المنتج: أحمد عبد العاطي
قنوات العرض: شبكة أوربت شو تايم، قناة الحياة، وقناة سي بي سي مصر الأولى

 

بين الاقسام 2