مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الشرطة المالية بإيطاليا تحقق مع مسئولى يوفنتوس

6

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

الشرطة المالية بإيطاليا تحقق مع مسئولى يوفنتوس

أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن الشرطة المالية بإيطاليا، اقتحمت مقر نادي يوفنتوس، أمس الجمعة، لمصادرة وثائق ومستندات، في قضية التلاعب بالبيانات المالية للفريق.

قد يهمك ايضاً:

الأهلي يعلن جاهزية رباعي الفريق قبل لقاء مازيمبي

سموحه تهزم بلدية المحلة برباعية نظيفة

ووفقاً لصحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت”، فإن الشرطة الإيطالية، ستفتح تحقيقاً مع الثلاثي أندريا أنيلي رئيس النادي، وبافيل نيدفيد نائب الرئيس، وابيو باراتيسي المدير الرياضي السابق للفريق، والمدير الحالي لنادي توتنهام الإنجليزي، بشأن التلاعب المالي.

وأشارت الصحيفة الإيطالية، إلى أن التحقيق سيشمل عمليات السوق في الـ3 أعوام السابقة في الفترة ما بين 2018 إلى 2021، وتم فتح ذلك الملف من قبل المُدعي العام في إيطاليا بعد التحقيقات الأولية بشأن المكاسب الرأسمالية الخاطئة لدى عدة فرق في الدوري الإيطالي.

وقالت الصحيفة، إن هناك ما يقرب من 50 مليون يورو كمحاسبة خاطئة، ويرجع ذلك الأمر بسبب تزييف بعض الفواتير، ورواتب اللاعبين، وأجور الوكلاء، بالإضافة إلى أرباح النادي.

واختتمت الصحيفة الإيطالية، إلى أن من بين القضايا التي سيتم التحقيق فيها، هي صفقة التبادل التي أجراها النادي الإيطالي مع فريق برشلونة، والذي أقضى بانتقال ميراليم بيانيتش للنادي الكتالوني، وانضمام آرثر ميلو إلى فريق السيدة العجوز في 2020.

التعليقات مغلقة.