مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

بازوكا : يشن هجوما ناريا ضد ابراهيم عثمان ويتهمة بأنة السبب في تراجع الدراويش

كتب : عمرو بشير

هاجم سيد عبد الرازق “بازوكا “، نجم الإسماعيلي السابق، المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادي السابق، مؤكدا أنه جلب أشخاصا لا يصلحوا في مناصبهم الإدارية، ووضع فيهم ثقته .

وأضاف بازوكا في تصريحات في برنامج الريمونتادا الذي يذاع عبر قناة المحور، أن الإدارة السابقة أهملت قطاع الناشئين، فبعد أن كان الإسماعيلي يملك أقوى فريقي ناشئين في مصر، فريق 97، و98، تم تصفيتهما والاستغناء عن اللاعبين.

 

سيد بازوكا يهاجم ابراهيم عثمان بسبب تراجع الاسماعيليوقال بازوكا: ” اللجان الفنية استمرت 10 شهور داخل النادي لم يقوموا بأي صفقات، بل واستغنوا عن لاعبين مميزين، كانوا يمثلون قوام الفريق الأساسي مثل التونسي فخر الدين بن يوسف “.

وتابع ” الاسماعيلي محتاج 5 لاعبين سوبر “علي الأقل” في يناير المقبل، ولا أعلم دور اللجنة الفنية في الاسماعيلي، ومعظم اللاعبين “موظفين” ولا يستحقون تيشيرت الاسماعيلي “.

وواصل تصريحاته ” شكري نجيب وباهر المحمدي وعماد حمدي سيرحلون في يناير المقبل، الاسماعيلي يحتوي علي عدد من الناشئين المميزين، ويجب أن يتم منحهم الفرصة “.

وأتم بازوكا أن قوام الفريق الأساسي سيتم تفكيكه، إذ رحل شكري نجيب وباهر المحمدي وعماد حمدي عن الإسماعيلي في يناير المقبل.

 

قد يهمك ايضاً:

انطلاق “مؤتمر كلايماثون الدولى” تحت عنوان…

طارق سليمان سليم مرشح نقيباً للزراعيين يكشف لمصر البلد…

بين الاقسام 1
بين الاقسام 2