مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كاف يوضح حقيقة تغيير نظام الدور النهائي بتصفيات كأس العالم

5

كتب : اسماعيل بشير

أوضح باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، حقيقة تغيير  نظام الدور النهائي بتصفيات إفريقيا المؤهلة الى كأس العالم وإقامة مباراة واحدة علي ملعب محايد للمرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 بدلا من مواجهتي ذهاب وإياب.

وقال باتريس موتسيبي خلال تصريحات تليفزيونية “سيتم الإعلان عن ذلك في الوقت المناسب، ونحن لدينا الخبرة والاحترافية والكفاءة على إدارة هذه المسابقة بشكل رائع”.

كاف يوضح حقيقة تغيير نظام الدور النهائي بتصفيات كأس العالم

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

وأضاف رئيس كاف ” كأس الأمم حدث هام ويجب أن يكون مرتب بشكل رائع ومنظم، انا ذهبت للكاميرون مرتين أو ثلاثة لأتابع الأمر، العالم كله سيتابع، انا أثق وعلى يقين أنهم سيحققون نجاحًا كبيرًا في استضافة البطولة”.

وأشار : “الشعب المصري عليه أن يفتخر بما حققه، والشعوب الإفريقية عليها أن تفتخر أيضا بما تحققه مصر، مرور مائة عام على الاتحاد المصري أمر عظيم، نحن فخورون بما تقدمه مصر ونسعى دائما للتعاون معها”.

وتابع موتسيبي تصريحاته “مستقبل إفريقيا في كرة القدم سيكون مشرقًا، هذه القارة مليئة بالمواهب، بدأنا عملية الاستثمار في الشباب، أنفقنا 10 ملايين دولار لإنشاء مدارس رياضية في إفريقيا”.

وأتم: “أقول للجماهير المصرية أنتم الأفضل في العالم، هذه دولة عظيمة والشعب المصري ملهم للشعب الإفريقي، أشاهدهم هنا وأشاهد الإثارة والحماس الذي يبثوه في أنديتهم، وبهذا الحماس تستطيع مصر أن تهزم أي دولة في العالم”.

التعليقات مغلقة.