مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مدير إدارة المركبات يقيم مأدبة عشاء تحت شعار في حب مصر ونبذ التعصب الرياضي … والصباغ يطالب بدعم محمدصلاح

كتب : اسماعيل بشير

اقام لواء مهندس كمال وفائي  مدير إدارة المركبات مأدبة عشاء لعدد من الأصدقاء تحت شعار فى حب مصر ونبذ التعصب الرياضى وتشجيع منتخب مصر من أجل الحصول على كأس العرب وبطوله افريقيا والوصل إلى كأس العالم .

وحرص على دعوة عدد كبير من محبى كرة القدم من الأهلى والزمالك علي حضور مأدبة العشاء منهم لواء مهندس محمد العشماوى من قيادات القوات المسلحه وعاشق الأهلى لواء محمد حماد كبير مشجعى الأهلى لواء اشرف ابوعش عاشق الأهلى ولواء خالد عبدالسلام عاشق الأهلى .

كما حرص على تلبيه الدعوة عاشق الزمالك وكبير المشجعين لواء مصطفى عاطف ولواء مهندس عصام الشيخ رئس أركان إدارة المركبات وعاشق الزمالك .

قد يهمك ايضاً:

تعرف علي تفاصيل إصابة نيمار نجم باريس سان جيرمان

بين الاقسام 1

وأيضا حضر العشاء عضو النادى الأهلى عميد دكتور أحمد العدل وعاشق الأهلى العقيد محمد جنيد والدكتور سيد عبدالستار الاقتصادى المعروف .

كما شارك بالحضور لواء مجدى الدسوقى والذي حرص على تلبيه الدعوة رغم ظروف العمل لواء اشرف العشرى من كبار قيادات القوات المسلحه

وحرص عدد من الشباب على حضور العشاء من أجل نبذ التعصب الرياضى دكتور محمد كمال وفائي والمحاسب عمرو عبدالستار والاقتصادى ماجد محمد حماد والاقتصادى ادهم مصطفى عاطف .

وشارك بالحضور الاعلامى جمال الصباغ والذى أكد أنا يجب الاهتمام بالمنتخب وأيضا دعم محمد صلاح العالمى فى المرحله القادمه كما أكد الجميع زملكاوى واهلاوى لتهنئه النادى الأهلى بحصول على جائزة أفضل مؤسسة رياضيه عربيه والحصول على جائزة سمو الأمير محمد بن راشد وأكدوا أن الخطيب جعل الأهلى فى مقدمه الانديه العالميه كما اعتذار عن عدم الحضور المحاسب احمد العطار للظروف السفر خارج البلاد وتاتى مثل هذا التجمعات بين الأصدقاء فى حب مصر مصر بلد الامن والامان

كما حرص على الحضور نجم النجوم لواء مصطفى الشال ونجله محاسب ابراهيم مصطفى الشال .

بين الاقسام 2