مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على موجز ما حدث ليلا بالأقصر

8

الأقصر/متابعة_آمنة عبد الباري

شهدت محافظة الأقصر مساء أمس الثلاثاء،العديد من الأحداث والتي ساهمت بعضها فى إدخال البهجة والسرور على مواطنيها وآخراها أحزن بعضهم،وتمثلت هذه الأحداث فى الأسطر المتتالية.

على الحجار يحي حفلا غنائيا بالأقصر

عمت الفرحة قلوب العديد من الطلاب والشباب وأهالي محافظة الأقصر،أمس،لحضورهم الحفل الذي أقامه الفنان على الحجار بالأقصر،بمناسبه افتتاح فندق Jewel بنادي الضباط بمدينة.

ألهم : إفتتاح طريق الكباش حدث عالمي سيبهر الجميع

قد يهمك ايضاً:

“خمسة مليون جنيه” ..تعويضات يطالب بها «حزب شعب…

الشيخ شعبان عبد التواب يكتب «الأزهر الشريف وذوي الهمم»

قال المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، إن افتتاح طريق الكباش، حدث عالمى سيبهر العالم، ويجعل الجميع يتلفت إلى مصر، حيث من المقرر أن يحضره الرئيس عبد الفتاح السيسى، وعدد كبير من الضيوف، مشيراً إلى أن هذا الطريق مر على تأسيسه أكثر من 3 آلاف عام.

رئيس مدينة الأقصر: مشروع الهوية البصرية شمل طلاء 2000 منزل بالأصفر

قال العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر،أنه تم طلاء أكثر من
2000 منزل باللون ” الأصفر ” الذي له علاقة وثيقة بالمعابد الفرعونية القديمة وكان بهم صبر وعناء مع الأهالي وشملت المنطقة الواقعة من بوابة المطار وطريقه الذي يبلغ 7 كيلو متر مربع وطريق الكباش كاملاً من معبد الأقصر وحتى الكرنك تم طلاء المنازل يميناً ويساراً “.

تموين الأقصر…ضبط نصف طن مقرمشات مشكوك في
صلاحيتها

قامت مديرية التموين بالأقصر بحملة تموينية، بناحية البياضية على المخابز البلدية،والأسواق والمحلات التجارية، للتأكد من والتأكد من جودة وسلامة السلع الغذائية قبل طرحها بالاسواق، مما أسفرت عن ضبط نصف طن من المقرمشات ضبط نصف طن مقرمشات أطفال ضبط عدد 100 كيس مقرمشات أطفال بأطعمة مختلفة زنة الكيس الواحد5 كجم بأجمالى وزن500 كجم مدون عليها تاريخ الانتاج بحبر قابل للازالة وسهل المحو ويشتبه فى صلاحيتها للاستهلاك الأدمى
,وتم قيد المحضر برقم 6403جنح مركز الاقصر لسنة ٢٠٢١م ضدد المدعو/ أ.ع.أ.ع لعرضه على النيابة العامة المختصة.

التعليقات مغلقة.