مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

محافظ الفيوم يتابع آليات رصف الطريق السياحي لبحيرة قارون 

الفيوم – زين عبد الحكم
 
 
عقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، إجتماعاً موسعاً مع رؤساء مدن أبشواي، وسنورس، ويوسف الصديق، ومسئولي شركات المرافق، وممثلي الهيئة العامة للطرق والكبارى، والشركات المنفذة للأعمال، والجهات ذات الصلة، لمتابعة آليات تنفيذ أعمال رصف الطريق السياحي لبحيرة قارون، وذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ..
قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة ينعى وفاة لاعبة فريق الكرة الطائرة بالنادى…

اليابان تفجر مفاجأة وتفوز على إسبانيا بهدفين لهدف وتتصدر…

بين الاقسام 1
 
وقال الدكتور محمد التوني،  معاون محافظ الفيوم المتحدث الرسمي للمحافظة، أنه تم خلال اللقاء مناقشة كافة المعوقات المتعلقة بأعمال رصف طريق بحيرة قارون السياحي بطول ٦٠ كيلو متر وإنارته، لافتاً إلي أن محافظ الفيوم وجه بضرورة الالتزام بالاشتراطات الفنية والمقاييس الهندسية خلال أعمال الرصف، فضلاً عن الالتزام بالتوقيتات الزمنية المقررة.
 
كما أكد المحافظ علي ضرورة التنسيق بين كافة القطاعات المعنية خلال تنفيذ الأعمال، للإنتهاء من توصيل كافة مرافق البنية التحتية قبل البدء في أعمال الرصف، حتي لا تتعارض أعمال القطاعات مع بعضها البعض، موجهاً بإعداد محضر تنسيقي معتمد بهذا الشأن، حفاظاً على المال العام.
 
ووجه “الأنصاري” بعمل مطبات تهدئة “هوائية” قبل المطبات الرئيسية عند التقاطعات بمداخل القرى والعزب ووضع لافتات إرشادية بطول الطريق حفاظاً على سلامة المارة وتجنباً للحوادث، لافتاً إلى ضرورة التنسيق مع مسئولي الكهرباء لإنارة الطريق بالشكل الحضاري اللائق.

التعليقات مغلقة.