مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف علي مواعيد مباريات اليوم الخميس في الدورى المصري والقنوات الناقلة

1

كتب : اسماعيل بشير

تقام  اليوم الخميس بالدورى المصري “4”  لقاءات قوية تجمع فاركو مع مصر المقاصة على ستاد برج العرب بالأسكندرية ومباراة ايسترن كومبانى مع فيوتشر على ستاد بتروسبورت ومباراة الاتحاد السكندرى مع الجونة على ستاد الإسكندرية وأخيراً مباراة سيراميكا مع البنك الأهلى على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الأسبوع الرابع للدوري.

موعد مباراة فاركو مع مصر المقاصة

تقام مباراة فاركو مع مصر المقاصة في الثالثة عصر اليوم الخميس على ستاد برج العرب بالإسكندرية في مواجهة قوية للفريقين يدخلها الفريق البرتقالى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الجونة بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل الفريق الفيومى مع سيراميكا سلبياً في نفس الجولة.

202109241115531553

ويحتل فاركو المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري بدون نقاط بعدما خاض ثلاثة مباريات خسرها جميعاً وسجل هدف وحيد وتلقت شباكه أربعة أهداف فيما يحتل مصر المقاصة المركز الثامن برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر مثله وسجل لاعبيه ثلاثة أهداف وتلقت شباكه هدفين.

موعد مباراة ايسترن كومبانى مع فيوتشر

تقام مباراة إيسترن كومبانى مع فيوتشر في الخامسة والنصف عصر اليوم الخميس على ستاد بتروسبورت في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها فريق ايسترن كومبانى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من سموحة بثلاثية دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل فيوتشر مع المصرى البورسعيدى بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

قد يهمك ايضاً:

تحت شعار ” خليك إيجابي ” وخليها تعفن ”…

ويحتل ايسترن كومبانى المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري بدون رصيد من النقاط بعدما خسر مبارياته الثلاث في المسابقة وسجل هدفين وتلقت شباكه سبعة أهداف فيما يحتل فيوتشر المركز التاسع برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر مثله وسجل لاعبيه أربعة أهداف وتلقت شباكه مثلهم.

موعد مباراة الاتحاد السكندرى مع الجونة

تقام مباراة الاتحاد السكندرى والجونة في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس على ستاد الإسكندرية في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها زعيم الثغر بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز الجونة على فاركو بهدف دون رد بنفس الجولة.

202110240747304730

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر مثله وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه تسعة أهداف فيما يحتل الجونة المركز الحادى عشر برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر مثله وسجل لاعبيه هدفين وتلقت شباكه ثلاثة أهداف.

موعد مباراة سيراميكا مع البنك الأهلى

تقام مباراة سيراميكا والبنك الاهلى في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في مواجهة قوية للفريقين يدخلها سيراميكا بعد التعادل السلبى مع مصر المقاصة بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز البنك الأهلى على الاسماعيلى بهدف دون رد في نفس الجولة.

ويحتل سيراميكا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مباراتين وسجل لاعبيه 3 أهداف وتلقت شباكه هدفين فيما يحتل البنك الأهلى المركز الرابع برصيد 3 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات فاز في مباراتين وخسر لقاء وسجل لاعبيه 4 أهداف وتلقت شباكه هدف وحيد.

القنوات الناقلة لمباريات للدوري المصرى

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الخميس من الدورى المصري مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

التعليقات مغلقة.