مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على أول قرار لـ”خوان براون” فى الإسماعيلى قبل مواجهة الزمالك

7

كتب : اسماعيل بشير

قرر الارجنتينى خوان براون المدير الفنى للنادى الإسماعيلي تطبيق نظام “اليوم الكامل” فى تدريب لاعبى فريقه للإرتقاء بالنواحى الفنية والبدنية للاعبين قبل مواجهة الزمالك ، وعكف براون على دراسة مباريات الفارس الابيض بالجولات الثلاث الأولى لمسابقة الدوري، وعلى رأسها مباراة القمة التى خسرها الفريق الأبيض بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، للوقوف على نقاط القوة والضعف قبل ملاقاة الزمالك المقرر لها الخامسة والنصف عصر الجمعة المقبل باستاد الإسماعيلية فى الجولة الرابعة للمسابقة.

ويتطلع براون لتدشين بداية مميزة مع الدراويش عن طريق الفوز على الزمالك في أول مباراة يقودها للدراويش عن طريق إستغلال حالة التراجع الفني الذى ظهر عليها الفريق الأبيض في مباراة القمة الأخيرة التى خسرها بخماسية مقابل هدف، بجانب استغلال إقامة المباراة على استاد الإسماعيلية وسط دعم ومساندة أنصار الدراويش.
قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

وخاض الإسماعيلى ثلاث مباريات حتى الآن جميعهما خارج أرضه، حتى المواجهة الأولى أمام الأهلي والتي كان من المفترض إقامتها بالإسماعيلية، تم إقامتها بملعب محايد في الإسكندرية دون أي اسباب معلنة وتعد مواجهة الزمالك هى الاولى للدراويش على ملعبه هذا الموسم.
ولاقت كلمات المدرب الشاب ارتياحا كبيرا لدى اللاعبين الذين تعاهدوا على بذل كل الجهود لوضع الفريق فى مركز أفضل بجدول الدورى.

التعليقات مغلقة.