مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على شرط علي معلول للتجديد تعاقدة مع الأهلي

4

كتب : احمد العاصى

كشف محمد شبانة عن شرط التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول بالنادي  الأهلي لتجديد عقده مع القلعة الحمراء. 

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه “بوكس تو بوكس” المذاع عبر فضائية etc : أن علي معلول   ابلغ إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب  أنه يريد الحصول على راتب سنوي بقيمة مليون و700 ألف دولار في  الموسم الجاري بدلا من مليون و150 ألف دولار وهو الأمر الذي رفضته إدارة القلعة الحمراء والتي أخطرت معلول بالموافقة على راتب بقيمة مليون و250 ألف دولار فقط.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

وتابع شبانة : لم يصل الطرفان إلى اتفاق واضح حتى الآن فقد تم تأجيل حسم ملف تجديد عقد معلول لحين عودته من تونس وذلك من أجل عدم تشتيت اللاعب  قبل مواجهة المقاولون العرب التي ستقام يوم الجمعة القادمة.

و من المقرر أن ينتهي عقد علي معلول مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي مما يمنح معلول حق التوقيع لأي نادي في يناير المقبل لذلك يسعي الأهلي لحسم ملف تجديد عقده بشكل نهائي قبل يناير المقبل.

واكمل :   أن هناك أزمة وحيدة وراء عدم إعلان  تجديد عقد معلول حتى الوقت الحالي وهي رغبته في الحصول على عقده الجديد كاملا بدون اي شروط، وهو ما يغضب مسئولي الأهلي ويرفضونه تمامًا.واضاف المصدر: معلول رغبته في البداية كانت التجديد لمدة 3 مواسم بخلاف الموسم الحالي ولكن الأهلي بناء على قرار بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي هو التجديد موسمين ولم تشهد أزمة كبيرة في مدة التعاقد.

وأوضح المصدر: هناك جلسة ستعقد مع علي معلول بعد فترة التوقف الدولي لحسم الأمور بشكل كبير في ظل وجود عرض جديد من الأهلي على اللاعب لترضيته بشكل آخر عن رغبته في تحمل الأهلي قيمة الضرائب والحصول على عقده كاملا بدون اي امتيازات أو شروط للحصول على عقده.

التعليقات مغلقة.