مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

أحمد سلام يكتب “ساطع النعماني” في ذكراه

بقلم أحمد محمود سلام

العقيد البطل ساطع النعماني في ذمة الله.14 نوفمبر 2018. خبر أليم وقتها ولاراد لقضاء الله.
في ذكراه الثالثة يظل ساطع النعماني في قلب مصر التي لاتنسى أغلي الرجال وهنا الحديث عما جري لهذا البطل بمثابة توثيق لجرائم جماعة الإخوان وقد ناله ماناله جراء فض إعتصام ميدان النهضة في الجيزة وفد كان يشغل منصب نائب مأمور قسم بولاق وقدتفاقمت حالته الصحية الحرجة التي استدعت سفره للخارج اكثر من مرة لتصعد روحه الي بارئها في احدي مستشفيات انجلترا فجر يوم الأربعاء 14نوفمبر2018.

انتهت حياة ضابط شرطة في ريعان شبابه تاركا إبنه الطفل الصغير جراء تداعيات إصابته التي اجهزت عليه وقد تحمل عذابات مابعد إصابته حيث فقد نعمة البصر وقد كان يؤدي عمله ضمن قوات الشرطة التي تصدت لإرهاب المسلحين التابعين لجماعة الاخوان في ميدان النهضة بالجيزة بعد ثورة 30يونيو2013.

قد يهمك ايضاً:

د/ شاكر عرفات يكتب : “يوم الشجرة المباركة – اليوم…

أنور ابو الخير يكتب: الحياة لا تبقى على وتيرة واحدة

بين الاقسام 1

تقبل الراحل العظيم قضاء الله جراء تداعيات إصابته التي أفقدته بصره وظل متماسكاً قوي الإرادة يعايش تبعات إصابته بصبر وجلد إلي أن لقي ربه في إحدى مستشفيات لندن ليعود في مشهد حزين ملفوفا بعلم مصر .
شيع العقيد ساطع النعماني في جنازة مهيبة تليق ببطل عظيم قدم روحه فداءا للوطن .

العقيد ساطع النعماني بطل من أبطال جهاز الشرطة وقد خاضت الشرطة مع الجيش ملحمة عظيمة في سبيل التصدي لأعداء الوطن والدين وهنا الشهداء أحياء عند ربهم يرزقون .
كرمت الدولة المصرية العقيد ساطع النعماني في حياته في إحدى إحتفالباتها بتخريج دفعة من كلية الشرطة عام 2015 وكان التكريم الأكبر بإطلاق إسمه علي ميدان النهضة في الجيزة. عقب رحيله مباشرة من خلال قرار جمهوري تخليداً لذكري بطل قومي.

لابد من كتاب تذكاري يؤرخ للأبطال الذين لقوا ربهم لأجل أن يحيا الوطن ومنهم البطل العقيد ساطع النعماني. في ذكراه الثالثة عاش ساطع النعماني عمرا قصيرا ولكنه سيظل خالداً في قلوب المصريين .
تغمده الله بواسع رحمته.
الفاتحة لروحه الطاهرة .
#أحمد_محمود_سلام

بين الاقسام 2