مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الاتحاد الدولي للجامعات البحرية يشيد بدور الأكاديمية العربية ويبرز دورها في استضافة مؤتمر الاتحاد الدولي للجامعات البحرية

3

حمدي شهاب:

 

أبرز الاتحاد الدولي للجامعات البحرية نجاح الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ، نجاح الأكاديمية في استضافة المؤتمر الدولي للجامعات البحرية الذي أقيم مؤخراً بالإسكندرية.

 

ونشرت المنصة الإلكترونية الرسمية للاتحاد علي الصفحة الرئيسية اجزاء من فعاليات المؤتمر الدولي للجامعات البحرية الذي أقيم للمرة الأولى في تاريخه بنظام الهجين .

 

قد يهمك ايضاً:

وأشاد الاتحاد الدولي للجامعات البحرية بالطفرة التى تشهدها الأكاديمية علي كافة المستويات بما يخدم صناعة النقل البحرى في التعليم والتدريب والاستشارات .

 

وأكد الدكتور  إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج،  رئيس الأكاديمية ، أن المؤتمر ضم عددا كبيرا من الجامعات المتخصصة فى مجال النقل البحرى من جميع انحاء العالم لتبادل الخبرات ، مشيراً إلي أهمية هذا المؤتمر والاوراق البحثية المقدمة ، في ظل ما بات يواجه النقل البحرى من تحديات.

 

وإضاف ان انعقاد هذا المؤتمر ، وفر فرصة للاطلاع على احدث الافكار في المجالات المتنوعة في صناعة النقل البحرى كما وفر الفرصة لمناقشة العديد من الدراسات بشكل مباشر وفعال

التعليقات مغلقة.