مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ليفربول يستعد لخطف صفقة برشلونة المنتظرة

3

كتب : اسماعيل بشير

يسعى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، لتأمين خطوط الفريق إلي فترة طويلة، وذلك من أجل التعاقد مع العديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات القادمة.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية، على أن ليفربول يُراقب موقف النجم الإنجليزي رحيم ستيرلنج، لاعب فريق مانشستر سيتي، الذي تعثرت مفاوضاته مع السيتي وأصبح قاب قوسين أو أدنى، من الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

ويدخل ستيرلينج، دائرة اهتمام عدد من الأندية مثل، برشلونة الإسباني بقيادة تشافي هيرنانديز، آرسنال الإنجليزي، بقيادة ميكيل أرتيتا، لكن ليفربول بدأ في مراقبة لاعبه السابق ويستعد لإعادته مرة اخري.

ويرغب ستيرلينج، في مغادرة مانشستر سيتي، وذلك بعدما أصبح خارج حسابات بيب جوارديولا، الذي فضل عليه مواطنه جاك غريليش القادم من أستون فيلا.

وحددت إدارة مانشستر سيتي، السعر النهائي من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب، مقابل 45 مليون يورو، ويري ليفربول أن هذا السعر ليس كبيرًا، خاصه وان الفريق في حاجة إلى بديل مناسب للثنائي الافريقي، محمد صلاح وساديو ماني.

وكان ستيرلنج، قد رحل عن ليفربول إلى مانشستر سيتي في صيف عام 2015، مقابل 63.7 مليون يورو، وشارك معهم خلال 307 مباراة، سجل خلالها 106 هدف، وقدم 89 تمريرة حاسمة.
 

التعليقات مغلقة.