مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

الزمالك يطالب بتدخل وزارة الرياضة في قضية غرامات شيكابالا

كتب : اسماعيل بشير

أوضح الإعلامي محمد شبانة، أن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك قررت إحالة ملف محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق إلى وزير الرياضة، وحساب المسئول عن ما حدث في أزمة غرامات اللاعب.

وأوضح شبانة في تصريحات لبرنامجه “بوكس تو بوكس”، على فضائية ETC: “طلبت اللجنة من وزير الرياضة بالتحقيق في الأمر خاصة وأن اللاعب كان عقده 1000 جنيه فقط في الموسم وكان يتم الخصم منه لدفع المستحقات

قد يهمك ايضاً:

6 ركائز أساسية يعمل عليها قطاع البترول للمساهمة في خفض…

الصحة: تسجيل 1651 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا .. و 28…

بين الاقسام 1
لنادي سبورتنج لشبونة قبل أن يتفاجىء الجميع بأن النادي البرتغالي لم يحصل على المستحقات من الأساس”.

 

وواصل شبانة: “تسبب التأخر في دفع المستحقات منذ 2016 وحتى الآن ، فلو دفع الزمالك مبلغ 510 الف دولار منذ 5 سنوات لأنتهت الأزمة، لكن الزمالك تكبد 10% فوائد خلال تلك الفترة ليصبح المبلغ 810 الف دولار، ثم 400 الف دولار غرامة ليصبح المبلغ مليون و210 الف دولار أي أن الزمالك تكبد 700 الف دولار غرامات تأخير بدون وجه حق أي ما يعادل 11 مليون جنيه”.

كما أوضح شبانة أن اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك تُجهز لإرسال خطاب رسمي إلى النادي الأهلي لشكوى تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق.
وختم: “مسئولو الزمالك حالة من الغضب بسبب تصريحات سيد عبد الحفيظ في أحد البرامج بالأمس والتي تضمنت سخرية من الزمالك بصورة كبيرة، واللجنة المؤقتة ستهدد بشكل واضح في خطابها للخطيب أنه حال تكرار الأمر سيتم وقف التعامل مع الناديين بشكل كامل”.

 

بين الاقسام 2