مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف علي تشكيل الجهاز الفني لبرشلونة تحت قيادة تشاقي

30

كتب : اسماعيل بشير

أعلن مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، برئاسة خوان لابورتا، أسماء قائمة الجهاز الفني بالكامل الذي سيعمل مع تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد للفريق الكتالوني، خلفًا للمدرب للهولندي رونالد كومان.

ونشر الموقع الرسمي لنادي برشلونة، صورة جديدة للمدير الفني تشافي هيرنانديز، وجهازه المعاون بالكامل، من ملعب “كامب نو” معقل الفريق الكتالوني، والتي لاقت تفاعلا كبيرًا من جانب جماهير البلوجرانا، خاصة أنه معشوق الجماهير منذ أن كان لاعبا على هذا الملعب رفقة أندرياس إنييستا وليونيل ميسي.

تشافي مدرب برشلونة

وكان تشافي هيرنانديز قد بدأ مهمته أمس الثلاثاء، بعد الرحيل عن السد القطري، وقاد أول التدريبات مع اللاعبين الموجودين في برشلونة ولم يتم استدعائهم لمنتخب إسبانيا في التجمع الدولي الحالي، ووقع تشافي مع برشلونة على عقد حتى يونيو 2024، لخلافة المدير الفني السابق والذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج، رونالد كومان.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، القواعد الـ10 التي فرضها تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد لفريق برشلونة، حيث يسعى لفرض أسلوب نظامي على الجميع، حيث كان أول شروطه تواجد الجهاز الفني والطبي، في ملعب كامب نو قبل حضور اللاعبين بساعتين، لتحضير كافة الأمور.

 تشكيل الجهاز الفنى لبرشلونة بقيادة تشافي 

قد يهمك ايضاً:

تنفيذ 24432 وحدة سكنية بالمبادرة الرئاسية ” سكن لكل…

تعرف على مواقيت صلاة الجمعة في محافظات مصر مع بدء التوقيت…

تشكيل الجهاز الفني لبرشلونة تحت قيادة تشاقي

المدير الفني لنادي برشلونة: تشافي هيرنانديز.

مدرب مساعد أول: أوسكار هيرنانديز.

مدرب مساعد ثان: سيرجيو أليجري.

مدرب اللياقة البدنية: إيفان توريس.

مدرب حراس المرمى: خوسيه رامون دي لافونتي.

محللو الأداء: سيرجيو جارسيا، توني لوبو وديفيد براتس.

 

التعليقات مغلقة.