مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

متعب : مسؤول في الأهلي بيهاجمني بسبب موسيماني … وسأشكوة لمحمود الخطيب

6

كتب : اسماعيل بشير

أكد عماد متعب لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق أن هناك مسؤولًا في القلعة الحمراء تحدث مع القناة التي يعمل بها، من أجل توجيه اللوم على حديثي عن بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر عقب مباراة القمة أمام الزمالك، رغم الفوز 5-3.

وأضاف متعب خلال مداخلة هاتفية في برنامج «آخر النهار» المذاع على قناة النهار، أن هذا المسؤول تحدث مع جميع المواقع من أجل أن تهاجمه بسبب حديثه عن موسيماني بطريقة سيئة من وجهة نظره.

ووجه لاعب الأهلي السابق رسالة إلي هذا المسؤول: «ابعد عني أنا بحب الأهلي من قلبي، وحياتي كلها داخل الأهلي، وعمري ما جبت سيرة الأهلي وحش».

وتابع: «أنا اتكلمت عن تغييرات موسيماني الخطأ بعد تبديل محمد شريف وأفشة في المباراة، ومنع الأهلي من تحقيق نتيجة كبيرة على الزمالك كان من الممكن أن تكون تاريخية».

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

وواصل: «تحدثت مع خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي واشتكيت من هذا المسؤول، وسأتحدث مع الكابتن محمود الخطيب أيضًا رغم أنني اتصلت بهذا المسؤول لكنه لم يرد».

10616236571616724000

وتابع متعب: «لما بتكلم فني بيكون في إطار شغلي، لو الأهلي ظهر بمستوي غير جيد هقول أن الأهلي غير جيد والعكس صحيح، وهذا ليس معناه أني بعيب في النادي».

واختتم نجم الأهلي السابق: «هذه المرة لم أفصح عن اسمه، ولكن المرة القادمة سأقول اسمه».

متعب يكشف حقيقة هجومه على موسيماني

وقال متعب في تصريحات تليفزيونية سابق، إن موسيماني يظهر في المباريات الكبيرة بشكل جيد، مشيرًَا إلى أنه قدم 70 دقيقة أمام الزمالك لكن تغييراته كانت غير موفقة.

التعليقات مغلقة.