مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف علي قرعة كأس الملك بالسعودية ومواعيد انطلاق دور المجموعات  

12

كتب : اسماعيل بشير

 أعلنت نتائج قرعة كأس الملك في السعوديةظهر اليوم الإثنين، وكشفت عن المواجهات النارية المرتقبة في كأس الملك بالسعودية.

وكشفت قرعة كأس الملك بالسعودية مواعيد المواجهات النارية للمشجعين السعوديون لأنديتهم المفضلة، في  دور الـ 16 في بطولة كأس الملك، التى اقيمت اليوم  

ونتج عن القرعة مواجهة كلا من “الهلال “ضد الرائد، الأهلي ضد الفيصلي، الشباب ضد ضمك، النصر ضد الاتفاق، الفتح ضد الاتحاد، الفيحاء ضد أبها، الحزم ضد الباطن، التعاون ضد الطائي”.

واقتصرت المشاركة في بطولة كأس الملك خادم الحرمين الشريفين للموسم الثاني على أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن قرر مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم في أبريل الماضي استمرار قصر المشاركة لفرق دوري المحترفين.

مواعيد انطلاق دور المجموعات في كأس الملك 

قد يهمك ايضاً:

ارتفاع سعر جرام الذهب اليوم.. وعيار 21 يسجل 3125 جنيها

وزيرة التضامن تطلق مرحلة جديدة من حملة “أنت أقوى من…

وكشف رئيس لجنة المسابقات نعيم بكر، موعد مباريات كأس الملك من دور الـ16 إلى نصف النهائي، مؤكدًا أن مباريات دور 16 ستُقام خلال الفترة من 20 إلى 22 ديسمبر، وفي فبراير المقبل تُقام مباريات دور الـ8، وفي إبريل المقبل تُقام مباراتا دور الـ4 ويُحدد بعد ذلك مباراة الدور النهائي للبطولة.

قرعة كأس الملك

 

وسبب ذلك الضغط في روزنامة المباريات الذي سيشهد التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، بالإضافة إلى بطولة كأس العرب الجديدة التي ستقام تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، التي من المقرر ان تجري في ديسمبر المقبل، بجانب مشاركات الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا.

 

قرعة كأس الملك

 

وجدير بالذكر، أسفرت نتائج قرعة كأس الملكط السعودية 2021 لهذا الموسم الحالي، والتي يطلق عليها اسم قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين 2021-202، وجاءت نتائج هذه القرعة بتشكيل مواجهات قوية ومثيرة بين الأندية السعودية، والتي سيتم انطلاقها رسميا بدءا من الدور السادس عشر، حيث تم اجراء القرعة دوت تحدير أي مستويات.

 

التعليقات مغلقة.