مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مدحت صالح لجمهور مهرجان الموسيقي العربية بالاسكندرية: “وحشتوني وبحبكم يا أحلى جمهور”

9

حمدي شهاب :

في ليلة جديدة من ليالي مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية الثلاثون والتى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر وعلي مسرح مكتبة الاسكندرية أحيي الفنان  مدحت صالح ليلة فنية ساهرة مع جمهور الإسكندرية بمشاركة عازف البيانو الفنان  عمرو سليم في بداية الفاصل قدم صالح التحية لجمهور الاسكندريةمرددا “بحبكم يا أحلى جمهور..” جمهور الإسكندرية الغندورة”

وقد أستقبله رواد الحفل بالتصفيق الحار مرددين”بنحبك يا مدحت”.. بدأ الفاصل ب مقطوعة موسيقية على البيانو للفنانعمرو سليم” اه لو تعرف”للفنانة الكبيرة نجاة.. ثم شدا مدحت صالح بمجموعة من أبرز أعماله الغنائية بمصاحبة فرقته الموسيقية والتى حققت نجاحا جماهيريا كبيرا على مدار مشواره الفنى الحافل.. بالاضافة الى أشهر أعمال التراث منها

قد يهمك ايضاً:

بحلم على قدي،ولا تسوي دموع، يتقال، ٣ سلامات، خدود حبيبي وردي، زي ما أمن عايز، الحلوة داير شباكها، المليونيرات، النور مكانه في القلوب، الدنيا لو هتيجي، بالإضافة إلى مقتطفات من أجمل أغاني كوكب الشرق السيدة “أم كلثوم” وأختتم الحفل بأغنيته الشهيرة”أبن مصر”

وبالفاصل الأول من الحفل قدمت الفرقة السلطانية الأولى للموسيقى والفنون الشعبية بسلطنة عمان مجموعة من أعمالها بالاضافة الى باقة من أعمال زمن الفن الجميل منها سمع كرد.. يا بدع الورد.. موسيقي” رمش عينه”،انا قلبى اليك ميال، موسيقى “أما براوة”، على بلد المحبوب، موسيقي”تملي في قلبي”، ح أقابله بكرة، بين شطين وميه، ثم قدمت فرقة ضفاف دجلة العراقية وعازف القانون العراقي فرات قدوري مجموعة من أهم المؤلفات التراثية لبلاد الرافدين.

وتواصل دار الأوبرا المصرية حفلات مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية الثلاثون بالاسكندرية يوم الخميس المقبل الموافق ١١ من نوفمبر بحفل فني للفنان التونسي صابر الرباعي
والفنانة  ريهام عبد الحكيم بقيادة المايسترو هاني فرحات.

التعليقات مغلقة.