مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

طلاب من أجل مصر بجامعة كفرالشيخ يشاركون في ورشة عمل ضمن مبادرة الملتقى الأول

15

نرمين عطية:

تحت رعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ تشارك أسرة طلاب من أجل مصر بالجامعة برئاسة الدكتور أحمد محمد دراج منسق أسرة طلاب من اجل مصر في ورشة العمل للوفود الطلابية المشاركة من جميع الجامعات المصرية التي تنظمها مبادرة طلاب من أجل مصر، اليوم الأحد ضمن الملتقى الأول للمبادرة والتي تستضيفها جامعة القاهرة وتقام تحت شعار “معًا بالعلم والعمل”.

وقال الدكتور أحمد دراج منسق أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة كفرالشيخ أن الوفود المشاركة ستزور بانوراما حرب 6 أكتوبر واحتفالية بمسرح البالون التابع لوزارة الثقافة.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

وأضاف أن ملتقى طلاب من أجل مصر يهدف إلى الانفتاح وتبادل الرؤى بين طلاب الجامعات المصرية والتعرف على الثقافات المختلفة واكتساب مهارات جديدة وفتح المسارات أمام الطلاب وتذليل العقبات من أجل مستقبل أفضل لهم ولمصر.

وأوضح دراج أن مبادرة من أجل مصر هي أسرة طلابية تسعى لتكوين مجتمع طلابي قوى متطور يساهم في تحقيق التنمية المستدامة 2030، وتهدف في سبيل تحقيق رؤيتها إلى إعداد وتدريب الطلاب الجامعيين للارتقاء بالوطن والتأكيد على مكانته الكبيرة بين دول العالم.

وتابع منسق أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة كفرالشيخ أن الأسرة تقدم أحدث الوسائل التجريبية للطلاب الجامعيين في مختلف المجالات التنموية، ورفع مستوى الوعي لدى الطلاب لدفعهم نحو المساهمة الفعالة في خطة التنمية المستدامة، ودعم طلاب الفرق النهائية والشباب الخريجين لوجستيا لاقتحام مجال ريادة الأعمال وإنجاح تجاربهم العملية، وتحقيق التواصل بين شباب الجامعات المصرية والجامعات المختلفة في أنحاء العالم لتبادل التجارب وتطوير المهارات.

التعليقات مغلقة.