مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحمد سلام يكتب خلطة “موسيماني’ !

7

بقلم احمدمحمودسلام

فاز الأهلي للمرة السادسة خلال تولي الجنوب افريقي موسيماني قيادته الفنية علي الزمالك بفوز ساحق أسعد جماهير القلعة الحمراء التي تعتبر مباراة القمة بطولة خاصة.

خمسة أهداف مقابل ثلاثة نتيجة مباراة الجمعة 5 نوفمبر 2021 في الأسبوع الثالث من بطولة الدوري العام.

اليقين في الأمر أن كرة قدم فائز ومهزوم ولكن تتفرد مصر بظاهرة ترسخت عند كل فوز للأهلي أو الزمالك ألا وهي التحفيل علي المهزوم وهنا الأيام دول .!

خطة موسيماني مدرب الأهلي أقرب ماتكون للعلاج بالأعشاب الطبيعية بمعني أن قدرات اللاعبين من تفرض نفسها وحتي الآن وبعد مايقرب من العامين الرجل صاحب كرامات عند كل فوز للأهلي .!

يختلف الأمر مع مانويل جوزيه الذي ظهرت شخصيته كمدرب خلال سنواته الرائعة مديراً فنياً.هنا ثبات الأداء وتوالي النتائج مع ثبات التشكيل بينما موسيماني وفرة في النجوم وعشوائية في كل تشكيل بمعني أن الأفضل يتأخر دوما .!
الفوز السادس لموسيماني علي الزمالك بخمسة أهداف وضعه في بؤرة الأضواء عقب مباراة الخامس من نوفمبر وحتي لو كان الفوز بخمسة أهداف مقابل أربعة ماتغير الأمر لدي جماهير الأهلي.

قد يهمك ايضاً:

أنور ابو الخير يكتب: أحلام ضائعة

الأهلي الأفضل في الشوط الأول بدليل إحرازه ثلاثة أهداف لكن الزمالك الأخطر في الشوط الثاني بدليل إصرار لاعبيه علي التعادل في مباراة يستحيل التوقع بنتيجتها فيما يتعلق بعدد الأهداف.

موسيماني الجنوب افريقي إختيار عبقري من جانب إدارة النادي الأهلي كانت مقدماته قيادته لفريق هزم الأهلي والزمالك وهنا الرجل يجيد التعامل مع فرق الشمال علي نحو عجل من إستقدامه من الجنوب .

موسيماني نتائج وبطولات دون أداء مقنع للجماهير التي تضع يدها علي قلبها عقب كل مباراة بمثل ماحدث في بطولة الدوري التي خسرها النادي الأهلي العام الماضي.

هنا خلطة موسيماني الفريدة تمنحه البقاء رغم اليقين أنه ليس الأفضل في تاريخ من دربوا النادي الأهلي.
فاز الأهلي علي الزمالك 5/3 موسيماني يدخل التاريخ ليلحق بمانويل جوزيه مدرب مباراة 6/1 الشهيرة.

في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة وعد موسيماني الجنوب أفريقي بتحقيق فوز يعيد فرحة 6/1 النتيجة التاريخية التي حققها البرتغالي مانويل جوزيه.

لماذا هذا المقال ؟!
إنها كرة القدم فرحة المصريين الدائمة والمشهد يقترن بحال الدنيا التي تتبدل أحوالها فاز الأهلي وإكتسح للمرة الثانية وهنا يستمر التحفيل إلي أن يفعلها الزمالك وماذاك بمستحيل في عالم كرة القدم بمصر التي لا تنام عند فوز أحد القطبين علي الآخر فمبالك لو كان الأمر إكتساح بخمسة أهداف في اليوم الخامس من الشهر .!

التعليقات مغلقة.