مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الشباب والرياضة بجنوب سيناء تنظم يوم رياضي تحت شعار “شرم جميلة”

4

كتب : عمرو بشير

نظمت مديريةالشباب والرياضة بمحافظة جنوب سيناء يوم رياضي شهد عدد من الأنشطة الفنية والثقافية والرياضية، تحت شعار “شرم جميلة”، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

أقيم اليوم الرياضي بمركز شباب الهضبة، إذ تم تنفيذ ندوات تثقيفية عن المهارات الحياتية والرسم بالرمال الملونه لأندية المرأة والفتاه، كما تم تتفيذ عدد من الأنشطة الرياضية لفرق الجمباز والكاراتيه وكرة القدم.

يوم رياضي تحت شعار شرم جميلة

وكشف محمد فتحي مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة جنوب سيناء، علي أن هذه الاحتفالية والتي حملت شعار شرم جميلة، شملت يوم رياضي كامل نفذ من خلاله عدد من الأنشطة المختلفة شارك فيها أبناء المحافظة من النشء والشباب وشهدت تفاعل كبير من قبل المشاركة النسائية لأندية المرأة والفتاة، مشيرا إلى أن المديرية تعمل باستمرار في تنفيذ تلك الأنشطة في مختلف مناطق المحافظة، وذلك لتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية والتأكيد على أن مراكز الشباب أصبحت بالفعل مراكز خدمة مجتمعية شاملة تسهم في تفريغ الطاقات الإبداعية لدى النشء والشباب.

قد يهمك ايضاً:

أسعار الذهب اليوم في مصر

مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء

وأضاف فتحي أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد وجه بتكثيف الأنشطة والاستفادة من كل المنشآت الشبابية والرياضية، وتحقيق رؤية القيادة السياسية في جعل الرياضة أسلوب حياة لدى كل المصريين.

ووجه محمد فتحي الشكر للواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء على اهتمامه الكبير بجميع الأنشطة الشبابية والرياضية، والدعم الذي يقدم من المحافظة لتطوير قطاعي الشباب والرياضة بالمحافظة.

وعلى جانب آخر تشهد مدينة شرم الشيخ استضافة عدد من البطولات العالمية والقارية، حيث تقام الآن المنافسات النهائية لكأس العالم للأندية في سباحة الزعانف وتقام المسابقات بحمام السباحة الأوليمبي بالمدينة الشبابية، وذلك بمشاركة 400 لاعب ولاعبة من 28 نادي يمثلون 18 دولة، وتنتهي منافساتها في الثامن من نوفمبر الجاري، كما استضافة محمية النبق منافسات بطولة افريقيا الاولى للملاحة الرياضية، وبطولة مصر الدولية الرابعة والتي أقيمت في الفترة من 31 أكتوبر حتى 5 نوفمبر الجاري وشارك فيها 130 لاعبًا ولاعبة يمثلون 12 دولة أفريقية وعربية.

التعليقات مغلقة.