مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

هل يحق لشيكابالا المشاركة في لقاء القمة ؟ محامي اللأعب يجيب

4

كتب : اسماعيل بشير

أكد كمال شعيب، محامي شيكابالا نجم فريق الزمالك، أن عقوبة «الأباتشي» تم إيقاقها، مشيرًا إلى أنه يحق له المشاركة في المباراة المقبلة أمام الأهلي في بطولة الدوري.

وقال شعيب، في تصريحات لبرنامج «كورة كل يوم»: «إدارة الزمالك تتعامل مع الأزمة التي تخص شيكابالا برقي وترغب في إنهائها بشكل ودي».

وتابع محامي «شيكا»: «الأمر لا يحتاج إلى جدال، فالحكم الذي حصل عليه شيكابالا بإلغاء إيقافه يجب تنفيذه من قبل اتحاد الكرة، وأرسلنا اليوم إنذارا على يد محضر للاتحاد، وهم لم يطعنوا على القرار وكانت آخر مهلة اليوم».

813652831633018418

قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

ويرغب مسؤولو القلعة البيضاء، في حسم أزمة محمود عبدالرازق خلال الساعات المقبلة، أملا في لحاقه بمباراة القمة، حيث أجرى مسؤولو الزمالك اتصالات مكثفة مع مسؤولي رابطة الأندية لحسم الملف وتنفيذ قرار لجنة التسوية والتحكيم برفع الإيقاف عن شيكابالا.

وفي نفس السياق،فقد  استغل مسؤولو الزمالك تصريحات وزير الرياضة بشأن واقعة «الأباتشي»، حيث كشف حازم إمام، نجم الزمالك السابق، أمين سر لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أنه وجَّه سؤالا لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، حول سريان حكم مركز التسوية والتحكيم بإلغاء عقوبة إيقافه، على اتحاد الكرة.

وقال الثعلب الصغير، في تصريحات تليفزيونية: «سألت وزير الرياضة بشكل مباشر، هل ينفذ حكم مركز التسوية والتحكيم في حال عدم تنفيذه من قبل اتحاد الكرة؟».

وأضاف: «وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي رد بأن قانون الرياضة نص صراحة على أن اتحاد الكرة ملزم بتنفيذ أحكام مركز التسوية والتحكيم وقرار إلغاء الإيقاف واجب النفاذ ولا بد من تنفيذه».

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك يأمل في قبول اتحاد الكرة الالتماس الذى قدم ورفع عقوبة الإيقاف عن اللاعب، خاصة أن مواجهة الأهلى المقبلة ستكون المباراة الثالثة التى يغيب عنها شيكابالا منذ انطلاق الموسم.

التعليقات مغلقة.