مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بعد تهديدات يحيى الكومي :طلعت يوسف يعلن إستقالتة من تدريب الإسماعيلي

2

كتب : محمد عصام بشير

رد طلعت يوسف، المدير الفني للإسماعيلي على تهديدات يحي الكومي رئيس الإسماعيلي الجديد .

حيث أعلن يوسف في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة «أون تايم سبورتس 1» استقالته من تدريب الدراويش قائلاً: «موضوع منتهي تمامًا بالنسبة له وإنه سيرحل عقب المباراة المقبلة مهما كانت نتيجة اللقاء»، مشيرًا إلى رفضه لكل أحاديث يحيى الكومي، رئيس نادي الإسماعيلي الجديد.

9595802641523270686

وكان يحيى الكومي قد دخل في، صداما عنيفا مع طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالدراويش، فلم ينتظر «الكومي» سوى دقائق من نجاحه في الانتخابات، وهدد المدرب بالإقالة حال خسارة الفريق من البنك الأهلي، في المباراة المقر لها يوم الخميس المُقبل، في إطار مباريات الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 63.

قد يهمك ايضاً:

تعرف على مواقيت صلاة الجمعة في محافظات مصر مع بدء التوقيت…

جولات ميدانية لوفد سلطنة عمان بمختلف شركات وهيئات وزارة…

وفاجأ يحيى الكومي، الشارع الإسماعيلاوي، بعد نجاحه بمقعد الرئاسة، بصدام عنيف، مع طلعت يوسف، بعدما أعلن نيته في التعاقد مع أحمد حسام «ميدو» نجم الكرة المصري السابق، لتولي تدريب الدراويش، خلفًا لطلعت يوسف حال تعرض الفريق للخسارة من البنك الأهلي.

21163083171632003066

وشهدت تصريحات يحيى الكومي، حالة من الارتباك داخل فريق الإسماعيلي والجهاز الفني، بشأن مصير طلعت يوسف، في الاستمرار داخل قلعة الدراويش، حيث لم يستمر المدرب كثيرًا حتى أبلغ جهازه المُعاون باستقراره على الرحيل، ورفضه تصريحات «الكومي».

انتقادات ليحيى الكومي بسبب طلعت يوسف

وتعرض يحيى الكومي، إلى انتقادات من قبل بعض جماهير الإسماعيلي ورموزه بسبب، اتخاذه قرار سريع يتهديد طلعت يوسف، بالإقالة قبل مباراة مهمة للفريق في بطولة الدوري.

التعليقات مغلقة.