مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شعراوي يوجه كلمة لاجتماع إقليم شمال أفريقيا بمنظمة المدن والحكومات الأفريقية

10

كتب ـ محمـــود الحسيني

أكد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ، إن تجمع إقليم مدن شمال أفريقيا بمنظمة المدن والحكومات المحلية الأفريقية والذى تستضيف القاهرة مقره الإقليمى إضافة جديدة مهمة في عمل المنظمة على المستوى الأفريقي والإقليمى .

قد يهمك ايضاً:

وأعرب وزير التنمية المحلية ، عن تطلع مصر إلى أن يساهم هذا المقر بشكل بناء وفعال في أعمال المنظمة وأن يكون مركزاً أساسياً لتأهيل الكوادر الأفريقية والتعاون المشترك مع مركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة خاصة بعد استضافة الوزارة لمتدربين من 29 دولة أفريقية خلال الأشهر الماضية .

جاء ذلك خلال كلمة وزير التنمية المحلية التي وجهها اليوم الإثنين لاجتماع التجمع الإقليمي لمدن شمال أفريقيا لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة الأفريقية UCLG-Africa والذى يعقد بمحافظة الأقصر على هامش يوم المدن العالمى الذى استضافته مدينة الأقصرخلال يومي 30 و31 أكتوبر .

وقال اللواء محمود شعراوي أن مصر شهدت الفترة الأخيرة نجاح جهود تجمع مدن شمال أفريقيا والذى تستضيف مدينة القاهرة مقره الإقليمى بعد أن تم توقيع اتفاقية إنشاء المقر وافتتاحه رسمياً بأحد الأحياء الجميلة بالقاهرة في شهر يونيو الماضى أثناء انعقاد الدورة الـ25 للمجلس التنفيذي للمنظمة .

التعليقات مغلقة.