مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بعد الفوز علي فاركو اليوم : إيهاب جلال بيراميدز سيصبح أقوى مع توالي المباريات

1

كتب : اسماعيل بشير

أبدى إيهاب جلال، المدير الفني لفريق بيراميدز، عن رضاه وسعادته بالفوز الذي تحقق على حساب فاركو، مؤكدا علي أن فريق فاركو  قوي رغم حداثة عهده، ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى وجهازا فنيا متميزا، وبالتالي الفوز يعتبر مهما للغاية و3 نقاط غالية في مشوار بطولة الدوري.
وأشار جلال الي أنه طالب اللاعبين بالهدوء بين شوطي المباراة، خاصة في ظل التسرع في إنهاء الهجمات، وهو ما جعل الفريق أفضل بكثير في الشوط الثاني، وبالتالي تحقق الفوز والثلاث نقاط الغالية التي جعلت بيراميدز يتقدم خطوة مهمة، ويصل إلى 6 نقاط في جدول الترتيب.
قد يهمك ايضاً:
ونوة على أنه مع توالي المباريات سيظهر الشكل الحقيقي والأداء المتميز لنادي بيراميدز والمهم هو تحقيق الانتصار وجمع النقاط.
وقاد عبد الله السعيد، نجم بيراميدز، فريقه للفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

وافتتح التسجيل لبيراميدز عبد الله السعيد فى الدقيقة 68 قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثانى فى الدقيقة 84 من ركلة جزاء، وبعدها قلص رامى صبرى مدافع فاركو الفارق لفريقه فى الدقيقة “90+3” من ركلة جزاء.

وألغى الحكم إبراهيم نور الدين هدفًا لـ”فاركو” فى الدقيقة 40 سجله أحمد عبد العزيز مودى فى شباك بيراميدز بعد الرجوع إلى تقنية الـ”var” واحتسابه خطأ لصالح الفريق السماوى.

التعليقات مغلقة.