مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف علي موعد وتشكيل مباراة الإتحاد السكندرى وفيوتشر فيى الدورى اليوم

19

كتب : اسماعيل بشير

يواجه الاتحاد السكندرى نظيره فيوتشر  عصر اليوم في عصر اليوم السبت على ستاد الإسكندرية فى افتتاح منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة مثيرة للفريقين .

 

موعد مباراة الإتحاد وفيوتشر :

تقام مباراة الإتحاد وفيوتسر الخامسة والنصف عصر ا بستاد الاسكندرية

يدخل زعيم الثغر هذه المباراة بعد التعادل مع سموحة بأربعة أهداف لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة بينما فاز فيوتشر على فاركو بهدف دون رد في نفس الجولة.
طالب حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندرى لاعبيه بمواصلة خوض لقاءات الدوري بروح قتالية مثلما ظهر على أداؤهم في مباراة سموحة بالجولة الأولى للمسابقة حيث تمكن الفريق من قلب تأخره بثلاثة أهداف في الشوط الأول لتعادل بأربعة أهداف لكل فريق مشدداً على المدافعين ضرورة التركيز الدفاعى لتلافى الأخطاء الساذجة التي كلفت الفريق أربعة أهداف في أول مباراة.
قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

التشكيل المتوقع للاتحاد السكندرى أمام فيوتشر مكون من :”

محمد عبد المنصف والسيد سالم – محمد عبد السلام – صبرى رحيل – مورو سيلفو وسعيدو صنبورى – خالد الغندور – أحمد عادل ميسى – أحمد نبيل مانجا وأحمد على – داميون لوى”.
في المقابل طالب على ماهر المدير الفني لفيوتشر لاعبيه بمواصلة قطار الانتصارات لتدشين موسم مميز في أول تواجد لهم بدوري الأضواء والشهرة لاسيما بعد اكتساب دفعة معنوية هائلة من الفوز على فاركو في بداية المشوار.

 التشكيل المتوقع لفيوتشر أمام الاتحاد السكندرى مكون من :”

محمود جنش -كريم عرفات – سعد سمير – محمد عبد المنعم – جوزيف جوناثان – غنام محمد – عمر سافيولا – عمر كمال عبد الواحد- أحمد رفعت – مروان محسن – مصطفى البدري

التعليقات مغلقة.