مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وليد عرفات رئيسا لنادي سموحة

3

كتب : اسماعيل بشير

أسفرت نتائج انتخابات نادي سموحة السكندري عن فوز المرشح وليد عرفات بمقعد رئاسة النادي السكندري، وذلك بعد الانتهاء من عمليات فرز الأصوات داخل مقر النادي.

وأعلنت اللجنة العليا الخاصة بانتخابات نادي سموحة عن فوز وليد عرفات بمنصب رئيس النادي، فيما فاز عمر الغنيمي على مقعد النائب.

وشهدت انتخابات نادي سموحة خسارة المهندس فرج عامر مقعد الرئاسة لصالح منافسه وليد عرفات، وذلك بعدما احتفظ فرج عامر بمنصب رئيس النادي لمدة 20 عاما.

وأجريت عملية انتخابات نادي سموحة على الرغم من صدور حكم من مركز التسوية والتحكيم الرياضي يإيقاف الانتخابات لحين الفصل في قرار استبعاد فرج عامر المرشح لمنصب رئاسة النادي.

قد يهمك ايضاً:

وليد عرفات رئيسًا لنادي سموحة

وبدأت الجمعية العمومية في فرز أصوات انتخابات مجلس إدارة نادي سموحة منذ أربع ساعات بعد إغلاق الصناديق في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة، على أن تعلن النتيجة خلال الساعات القليلة المقبلة، عقب الانتهاء من عملية الفرز بشكل كامل.

وشهدت انتخابات سموحة اعتراضات من جانب الأعضاء المشاركين في العملية الانتخابية احتجاجا على سير الانتخابات. 

وتوافد الأعضاء المشاركين في العملية الانتخابية من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة السابعة مساءً العديد من الأعضاء من أجل الإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس إدارة نادي سموحة.

 الجدير بالذكر أن عدد أعضاء نادي سموحة السكندري الذين يحق لهم التصويت يبلغ عددهم 102ألف و849 عضواً، حيث اقيمت الانتخابات في 100 لجنة للتسهيل على أعضاء النادى.

التعليقات مغلقة.