مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

محافظ الأقصر يوجه بمراعاة رغبة مكلفي الخدمة العامة باختيار العمل الذي يتناسب مع تخصصهم

الأقصر/كتبت_آمنة عبد الباري

وجه المستشار مصطفى ألهم،محافظ الأقصر،اليوم الثلاثاء،تعليماته للمسئولين،بضرورة مراعاة رغبة كل مكلف من مكلفي الخدمة العامة في اختيار مجال العمل بما يتناسب مع تخصصه، وقرب وحدة الخدمة لمحل إقامته.

قد يهمك ايضاً:

يهدف لحل مشكلات أبناء المحافظة…تعرف على موعد إنعقاد…

بين الاقسام 1

وألتقى ألهم اليوم بعدد من المكلفين بأداء الخدمة العامة من الحاصلين على بكالوريوس هندسة لجميع التخصصات، والمقرر توزيعهم على عدد من الإدارات التابعة لديوان عام محافظة الأقصر ومجالس المدن المختلفة في مجال تخصصهم، وذلك بحضور السكرتير العام للمحافظة محمد عبدالفتاح آدم.

وقال محمد يوسف، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالاقصر، أن أداء الخدمة العامة سيكون لمدة عام اعتباراً من 3 أكتوبر 2021، مشيرا إلى أن المكلفين حاصلين على بكالوريوس هندسة وسيتم الاستفادة منهم في مجالات تخصصاتهم المختلفة داخل ديوان عام محافظة الأقصر ومجالس المدن، موضحا أن إجمالي 1354من خريجي الكليات والمعاهد العليا المختلفة من أبناء المحافظة تم تكليفهم لإداء الخدمة العامة في مجالات مختلفة وذلك طبقا لقرارا لوزارة التضامن الاجتماعىُ رقم 354 لسنه 2021 ، بشأن تكليف دفعة جديدة، وهي الدفعة 97 من خريجي الجامعات من الجنسين.

ومن جانبه رحب محافظ الأقصر، بالمكلفين بأداء الخدمة العامة مؤكدا أن فترة عملهم ستساهم فيخبرات والمهارات اللازمة وتأهيلهم لخوض الحياة العملية.

بين الاقسام 2