مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رابط حجز تذاكر نوال الكويتية في الامارات

21

رابط حجز تذاكر نوال الكويتية في الامارات يبحث العديد من عشاق الفنانة الكويتية نوال عن رابط حجز تذاكر حفلة الفتانة فى الامارات .

 حيث تعود  الفنانة نوال الكويتية من جديد لإحياء الحفلات الغنائية، وذلك فى دولة الإمارات العربية المتحدة، على مدرج خورفكان وذلك ضمن فعاليات مهرجان “هلا خورفكان”.

قد يهمك ايضاً:

تعرف على مواقيت صلاة الجمعة في محافظات مصر مع بدء التوقيت…

جولات ميدانية لوفد سلطنة عمان بمختلف شركات وهيئات وزارة…

حيث كان آخر حفل قامت الفنانة نورا بإحيائه كان فى شهر يوليو الماضي وكان الحفل فى الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويسابق عشاق المطربة الجميلة الزمن لحجز تذاكر الحفل الغنائي بالإمارات ، وهذا ما سنتعرف عليه فى الفقرات التالية.

تقام فعاليات حفل “هلا خورفكان” بإمارة الشارقة الأماراتية على مدرج خورفكان، وتم الإعلان عن إحياء الحفل الغنائي للفنانة نورا الكويتية وذلك يوم 18 نوفمبر وذلك بعد غياب عدة أشهر عن إحياء الحفلات الغنائية ،.

قامت الفنانة نوال الكويتية بالترويج  عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “انستغرام” لجماهيرها الكبيرة عن قيامها بإحياء حفل على مدرج خورفكان بالشارقة الإمارتية، تحت قيادة المايسترو مدحت خميس، وكتب “جمهوري العزيز الغالي فى إنتظاركم يوم 18 نوفمبر 2021  على مدرج خورفكان بقيادة المايسترو مدحت خميس”.

 

التعليقات مغلقة.