مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

رسميا : الإسماعيلي يرفض إذاعة مباراته أمام الأهلي في الدوري

كتب : اسماعيل بشير

أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، منع إذاعة مباراة الدراويش أمام الأهلي في بداية الموسم الجديد من الدوري المصري، 2021 – 2022.

واتخذ مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان قرارا بمنع بث مباراة الفريق أمام الأهلى في مستهل مشوار الفريقين بالدوري المصري.

وأعلن الإسماعيلي رفض بث مباراة الفريقين على الهواء مباشرة؛ وذلك لعدم سداد الشركة الراعية “برزنتيشن” مستحقات النادى المالية المتأخرة والمقدره بنحو 44 مليونا ونصف المليون جنية.

قد يهمك ايضاً:

دعمًا للجهود المصرية الأوروبية.. رئيس جهاز مدينة السادات…

إيني تفتتح مركزا للابتكار في وادي السيليكون

بين الاقسام 1

رسميا.. الإسماعيلي يثور ويرفض إذاعة مباراته أمام الأهلي في الدوري - صورة

كما قرر مجلس الإدارة عدم دخول أية مواد إعلانية لمضمار ملعب برج العرب مع إخطار جميع الجهات المعنية، وذلك لحين سداد المبلغ بشكل كامل، بغية الحفاظ على حقوق النادي.

وكانت رابطة الأندية المصرية المحترفة قد أعلنت إقامة مباراة الإسماعيلي والأهلي على ملعب برج العرب، رغم مناداة مسؤولي الدراويش باستضافة الأحمر على ملعب الإسماعلية، مما اعتبره مسؤولي الدراويش ظُلم واضح يقع على الفريق الأصفر دائما خلال مواجهته مع الأهلي.

ومن المقرر أن يلاقي الإسماعيلي فريق الأهلي على ملعب برج العرب، بالإسكندرية، في افتتاح مبارياته بطولة الدوري المصري لموسم 2021 2022، يوم 27 من شهر أكتوبر الجاري.

بين الاقسام 2