مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أعضاء نادي الترسانة يطالبون الوزير بفتح ملف تقرير المركزي للمحاسبات

1

كتب : احمد العاصى

طالب أعضاء نادي الترسانة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بضورة التحقيق في تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات الذي رصد عدد من المخالفات وإهدار مال عام داخل قلعة الشواكيش وصل إلى أكثر من ٣٠ مليون جنيه.

وعلمت “وكالة وموقع مصر البلد الاخبارية “أن ملف المخالفات لدي الوزير منذ عدة أشهر ويرفض التحقيق فيه وأن هناك عدد من الأعضاء سيقدمون شكوى إلى الجهات الرقابية مشددين أن في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي لن يتم التستر على أية مخالفات مهما كانت.

نادي الترسانة

قد يهمك ايضاً:

الهيئة العامة لتعليم الكبار تشارك في البرنامج التدريبي…

وانتقدت المصادر تقاعس الجهة الإدارية في حماية المرشحين الذين يتم منعهم من التواجد في النادي للقاء الأعضاء مثل نظرائهم من أعضاء مجلس الإدارة الحالي برئاسه طارق السعيد.

 

أعضاء نادي الترسانة يطعنون على ترشح طارق السعيد

توجه بعض أعضاء نادي الترسانه من المرشحين في الانتخابات إلى مكتب محمد مصطفي المدير التنفيذي لتقديم ثلاثة طعون الأول ضد مرشح الرئاسة والرئيس الحالي للنادي طارق السعيد والثاني ضد نجله محمد طارق مرشح العضويه والثالث ضد ثروت جميل مرشح العضويه.

ورفض المدير التنفيذى استلام الطعون وحدثت مشادة كلامية بينه وبين الأعضاء الذين حملوا طعونهم وتوجهوا إلى الشرطه لتحرير محضر كما توجه الأعضاء للتوجه إلى مكتب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الاستغاثة به وافترشوا السلم المواجه بمكتبه حتى التقى بهم أحد المسئولين وطلب منهم الخروج وأنهم سيقومون بحل المشكله والاتصال بمدير النادي لاستلام الطعون.

 

التعليقات مغلقة.